تأثير رونالدو.. أسعار تذاكر كييفو ويوفنتوس تزيد 5 أضعاف

الأحد، 29 يوليه 2018 - 19:36

كتب : إسلام حسن

رونالدو يوفنتوس

بدأ بالفعل تأثير وصول كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي من الناحية الجماهيرية، يوفنتوس وكييفو فيرونا في الجولة الأولى لن تكون مباراة عادية.. إنها انطلاقة الدون في الكالتشيو.

اللاعب البرتغالي انضم مؤخرا إلى يوفنتوس من ريال مدريد الإسباني في صفقة مفاجأة مقابل 105 مليون يورو، ولكنه لم يشارك مع السيدة العجوز في المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد.

ملعب مارك أنتونيو بينتيجودي ف سيشهد المباراة الرسمية الأولى لرونالدو ضد كييفو فيرونا بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي، في ليلة ستكون استثنائية بمدينة فيرونا.

وارتفعت أسعار تذاكر المباراة بشكل جنوني، حيث ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية أن السعر الطبيعي لها هو 70 مليون يورو، ولكن قيمتها حاليا أصبحت 355 يورو بعد الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.

وبالنظر إلى أسعار التذاكر لمباراة فيرونا التالية على ملعبه أمام إمبولي ، سنجد أن قيمتها تبلغ 59 يورو فقط من نفس منافذ البيع في فيرونا.

أما يوفنتوس فسيخرج بالجولة الثالثة مرة أخرى لملاقاة بارما على ملعبه إنيو تارديني، حيث قفز سعر التذكرة هناك من من 25 إلى 178 يورو، أي أكثر من التكلفة الأصلية بـ7 أضعاف.

التعليقات