فالفيردي يعلق على رحيل رونالدو.. ويفتح الباب لمزيد من التعاقدات

السبت، 28 يوليه 2018 - 12:46

كتب : زكي السعيد

رونالدو

علّق إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة على رحيل كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق إلى يوفنتوس الإيطالي، واعتبرها خسارة كبيرة لغريمه التقليدي.

المدرب الإسباني الذي عاد للحديث إلى وسائل الإعلام بعد غياب طويل، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه الودية في فترة الإعداد أمام توتنام الإنجليزي فجر غدا الأحد، قال عن رحيل رونالدو: "لا نعرف إلى أي مدى ستضعف تلك الخطوة ريال مدريد، ولكنه لاعب أعطى الكثير للنادي، وعلينا أن نعترف بكل ما حققه".

وأضاف: "خسارة ريال مدريد لكريستيانو رونالدو في نفس أهمية خسارتنا لأندريس (إنييستا)".

إلا أنه لا يعتقد بأنه الفريق العاصمي سيكون بعيدا عن المنافسة: "ريال مدريد سيكون منافسا حتميا على كل البطولات، حتى بدون كريستيانو. أتليتكو مدريد أيضا سيكون في المنافسة".

كما كشف مدرب برشلونة عن انفتاحه لمزيد من التدعيمات في سوق الانتقالات الصيفية: "نحن منفتحون لأي احتمالات، ومن الجلي أننا تعرضنا لنقص في خط الوسط، من المرجح أننا سنعقد مزيدا من التعاقدات، ونشكل قائمة تنافسية".

وعانى برشلونة من رحيل القائد أندرس إنييستا، والبرازيلي باولينيو، مع احتمالية رحيل البرتغالي أندري جوميش، مما يترك خط الوسط في حاجة لمزيد من التعاقدات رغم حضور البرازيلي أرثر من جريميو.

التعليقات