مدرب تاونشيب: مواجهة الأهلي كانت ممتعة.. مبروك لهم وللترجي
السبت، 28 يوليه 2018 - 21:14
كتب : FilGoal
أزارو - الأهلي - تاونشيب
وصف نيكولا كافازوفيتش المدير الفني لفريق تاونشيب رولرز البوتسواني مواجهة فريقه أمام الأهلي بـ"الممتعة".
وانتصر الأهلي على تاونشيب برأسية ذهبية من الوافد الجديد ساليف كوليبالي. (طالع التفاصيل)
وقال كافازوفيتش: "مواجهة الأهلي كانت ممتعة. اللقاء كان جيدا وشهد كرة قدم جيدة".
وأضاف في تصريحاته في المؤتمر الصحفي "لم ننجح في استغلال الفرص التي خلقناها على مرمى الأهلي ولذلك لم ننتصر".
وواصل "الأهلي بدوره نجح في استغلال أخطائنا وسجل في مرمانا وانتصر"
وتابع "كل التهنئة للترجي على وصوله لربع النهائي وكذلك مبروك للأهلي على الانتصار والاقتراب من التأهل".
ووصل الأهلي إلى نقطته السابعة في المركز الثاني خلف المتصدر الترجي التونسي صاحب الـ 10 نقاط.
فوز الأهلي ضمن للفريق التونسي بشكل رسمي وصوله إلى دور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية.
طالع أيضا
رأسية ذهبية في بوتسوانا.. الأهلي ينتصر على تاونشيب
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته