مورينيو يعود لعادته المفضلة: تغير شخصية كلوب؟ الأمر مضحك

الخميس، 26 يوليه 2018 - 12:25

كتب : FilGoal

كلوب - مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لا يستطيع التخلي عن عادته المفضلة في استفزاز الخصوم. البرتغالي يلمح إلى تصريحات يورجن كلوب وسياسته التعاقدية مع ليفربول.

كلوب صرح قبل عامين بأن دفع الشياطين الحمر لأكثر من 100 مليون يورو مقابل ضم بول بوجبا هو أمر لا يمكنه فعله ويجعله يفكر في ترك كرة القدم (طالع التفاصيل).

ولكن بعدها وفي سعيه لإعادة ليفربول إلى منصات التتويج قرر كلوب التعاقد مع فيرجيل فان دايك مقابل ما يقرب من 75 مليون إسترليني كأغلى مدافع في العالم، ومع أليسون بيكر مقابل 67 مليون إسترليني كأغلى حارس مرمى في العالم.

وسياسة الحمر الجديدة في الإنفاق الكبير لم يفوتها مورينيو دون الإشارة إلى ما قاله كلوب قبل أيام بأنه غير من وجهة نظره وأن ذلك أفضل من ألا يمتلك وجهة نظر من الأساس.

وقال مورينيو ردا على سؤال بشأن سياسة ليفربول التعاقدية: "أظن أنه إذا كنت تملك المال وقادر على الاستثمار جيدا فإن ذلك أفضل من وضعه في المصرف لأنهم يعطون فوائد قليلة".

وأضاف في تصريحات صحفية عقب الانتصار على ميلان في كأس الأبطال 8-9 بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1 "المشكلة هي أنه يجب أن تستثمر جيدا، وبأمانة أظنهم أدوا بشكل جيد للغاية فيما يخص هذا الأمر لأن كل لاعب تعاقدوا معه هو لاعب جيد ويملك الجودة. سعيد من أجلهم".

وأشار ساخرا إلى تصريحات كلوب "وسعيد أيضا للابتسام (بشأن تصريحات كلوب السابقة) وأن أرى هذا، بإمكانك أن تغير رأيك وتتغير كشخص، الأمر مضحك".

وتابع حديثه "لا بأس ولكن ربما هذا الموسم أخيرا سيُطلب منهم الفوز بلقب الدوري، عليك أن تكون منصفا وتطلب هذا الأمر وقد قاموا بكل ما سبق من تعاقدات سواء في الموسم الماضي أو يناير من أجل ذلك، ولا أرى أحدا آخر انفق أكثر منهم".

وأتم تصريحاته "الفريق الذي يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عليك أن تقول إنه مرشح قوي للغاية لتحقيق لقب الدوري".

ويتواجه الفريقان وديا يوم الأحد ببطولة كأس الأبطال الودية في الاستعدادات للموسم الجديد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك