رسميا - سوبر الخليج العربي في مصر بحضور 22 ألف متفرج

الخميس، 26 يوليه 2018 - 11:37

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الجزيرة

من جديد سيعود كأس الخليج العربي لمصر، وسيكون في حضور جماهيري يصل إلى 22 ألف متفرج.

أعلن يوسف رسول الخوري نائب رئيس لجنة دوري المحترفين بالإمارات إقامة كأس سوبر الخليج العربي "السوبر الإماراتي" مصر على استاد السلام بالقاهرة.

وكشف الخوري عن خوض المباراة التي ستجمع بين فريقي العين والوحدة، ستقام على استاد السلام يوم 25 أغسطس المقبل وفي حضور 22 ألف متفرج.

الخوري أضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده في أبو ظبي: "النجاح السابق في التجربة الأولى لإقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة قبل عامين جعل لجنة دوري المحترفين توافق على إقامة البطولة مرة أخرى خارج الإمارات وتحديدا بالعاصمة المصرية".

وأتبع "تأتي التجربة في إطار التأكيد على متانة العلاقات بين مصر والإمارات والرغبة الدائمة في إقامة السوبر الإماراتي بالقاهرة وكذلك السوبر المصري بالإمارات".

الخوري واصل "التعاون الكبير بين مجلس أبو ظبي الرياضي وشركة بريزنتيشن يجعل الإمارات مطمئنة على نجاح تنظيم المباراة وخروجها بشكل لائق، والتذاكر ستوزع بالتساوي بين الجمهورين آملا أن يمتلئ الملعب عن آخره بالجمهور".

وأتم "نعلم كم الترتيبات الموضوعة من جانب الشركة لتخرج المباراة بشكل مذهل وأعلم أن شركة بريزنتيشن ستقوم بإنتاج البطولة تليفزيونيا في ظل الأداء الاحترافي الذي قدموه في البطولة السابقة في القاهرة والذي يبشر بأن الصورة سوف تكون أكثر روعة واحترافية تلك المرة".

كانت مباراة كأس سوبر الخليج العربي قد أقيمت بالفعل في مصر قبل عامين بين فريقي الجزيرة والأهلي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين الإماراتي يعلن: سوبر الخليج العربي في مصر بحضور 22 ألف متفرج

كلوب: صلاح بخير.. صنع الفارق فور دخوله أمام سيتي

صلاح يسجل واختيار الهدف الأفضل بالمونديال في أبرز أخبار الأربعاء

بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. صلاح يسجل ويقود ليفربول لإسقاط سيتي

حوار - شاكيري يتحدث بعد يومه الأول في ليفربول

اتحاد الكرة يوافق على اقتراح حسام حسن بعدم اللعب في بورسعيد

التعليقات