حوار - كلوب: صلاح يحتاج للتأقلم مع كتفه بعد شفائه.. وعلينا عدم توقع تسجيله لـ40 هدفا مجددا

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 22:47

كتب : رامي جمال

محمد صلاح في مران ليفربول الأول لموسم 2018-2019

اعترف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن نجم الفريق محمد صلاح مازال يعاني من آثار إصابته وأن عليه التأقلم مع كتفه أكثر ليشعر بالراحة رغم شفائه من الإصابة تماما.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وأصيب محمد صلاح في كتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وترك اللقاء من الشوط الأول وغاب عن مواجهة أوروجواي في الجولة الأولى لكأس العالم 2018 مع منتخب مصر وشارك في مباراتي روسيا والسعودية.

وتحدث كلوب لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية قائلا: "صلاح لائق تماما فهو يتدرب بشكل طبيعي معنا وربما يشارك لبضعة دقائق أمام مانشستر سيتي في الودية المقبلة".

وأردف "بالنسبة لكل الشق الطبي فإن صلاح شُفي تماما بنسبة 100% ولكن دعني أقول أن تلك الإصابات تحتاج للتعود عليها لتشعر براحة أكبر في اللعب وهذا ما يحتاجه صلاح حاليا أن يتأقلم مع كتفه بعد الإصابة".

واستدرك كلوب "لذا أنا أؤكد أنه معافى تماما وظهر بشكل جيد في كل التدريبات خلال الخمسة أيام الأخيرة وقبل أن ينضم لنا تدرب منفردا لمدة أسبوع بمنزله وأنا أستطيع القول أن كل شيء يسير بشكل جيد".

وخلال مشاركته في كأس العالم سجل صلاح هدفين ليصبح هدف مصر التاريخي في كأس العالم بالتساوي مع عبد الرحمن فوزي.

وتحدث كلوب عن مشاركة صلاح في المونديال قائلا: "أعتقد أن المشاركة في تلك البطولة كان بمثابة تحد جيد له وليس من الناحية الرياضية فقط، ولكن من عدة نواحي أخرى وربما نتحدث عنها في وقت لاحق".

أنهى صلاح الموسم الماضي وهو هدافا لليفربول بتسجيله لـ44 هدفا في 52 مباراة فهل يتوقع المدرب الألماني أن يكرر صاحب القميص رقم 11 ذلك الأمر مجددا؟

أجاب كلوب "لا أعتقد أنه من المهم أن يحدث مجددا لأنه قام بذلك الأمر في الموسم الماضي، إن كانت ستحدث مرة أخرى فهو لأنه مقدر له ذلك".

وواصل مشددا "أعتقد أنه من الهام أن النادي والجماهير والجهاز الفني لا ينبغي عليهم توقع أن يسجل صلاح ذلك العدد من الأهداف مجددا لا ينبغي علينا أن نفرط في التوقعات علينا أن نبقى هادئين تماما".

وأردف "إن سجل ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو أو غيرهم 40 هدفا الموسم المقبل لن يوجد لدي مشكلة في ذلك، لكن بالطبع هو هداف ورأينا ذلك العام الماضي وهذا هو هدف صلاح الدائم في المباريات".

وتابع كلوب "لكن هناك بعض الأشياء علينا التحسن فيها منها أن نكون متيقنين أنه يستطيع اللعب بطريقة جيدة وتقديم أفضل ما لديه وبعدها سوف تأتي الأهداف مجددا".

وأتم كلوب "أهم شيء هو كم عدد الأهداف التي سوف يسجلها الفريق وليس لاعبا واحدا فقط، لذا لا يوجد أي توقعات كبيرة من ناحيتنا بشأن صلاح".

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة عن عودة الجمهور في الدوري: الموافقات شفهية وننتظر الخطاب الرسمي

3 قرارات من اتحاد الكرة.. دراسة ما حدث في كأس العالم فنيا وماليا

حازم إمام: خليلوزيتش الأفضل بين المعروضين.. لكن المقابل المادي ما يحكمنا

الاعتذار الثالث.. عودة لـ في الجول: اعتذرت لنجوم المستقبل ورفضت العمل خارج مصر

حوار – كارباخال يتحدث عن المقارنة بين رونالدو وميسي.. و"الأفضل في تاريخ ريال مدريد"

ميركاتو 2018.. معركة وسط الملعب

إنبي لـ في الجول: وكيل حمدي فتحي تحدث معنا للانتقال إلى الأهلي.. وهذا هو قرارنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك