حازم إمام: خليلوزيتش الأفضل بين المعروضين.. لكن المقابل المادي ما يحكمنا

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 17:33

كتب : عاطف شادي

حازم إمام

يرى حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن وحيد خليلوزيتش هو الأفضل بين المرشحين لتدريب مننخب مصر في الفترة المقبلة.

وقال إمام في تصريحات للصحفيين عقب اجتماع اتحاد الكرة: "في وجهة نظري الشخصية فإن خليلوزيتش هو الأفضل وصاحب أقوى سيرة ذاتية لتدريب منتخب مصر".

وأضاف "لكن المقابل المادي هو ما سيحكمنا، لا تنسوا أن اتحاد الكرة سيتكفل براتب المدرب وحده، وبالتالي نحتاج لمدرب يتناسب مع إمكانياتنا المادية".

واسترسل "خليلوزيتش ليس عصبيا كما قيل عنه وهذا ظهر لي من خلال حديثي معه في فرنسا، لكنه يطلب 200 ألف دولار شهريا وهذا المبلغ كبير جدا بالنسبة لنا، كما أنه تلقى عرضا من الصين مقابل 8 مليون دولار وبالتالي فالمفاوضات صعبة لكنها لم تنته ومازالت جارية إلى الآن".

إمام أتبع "أمامنا أسماء كثيرة جدا من المدربين. بعضهم خالي عمل حاليا والبعض لم يدرب منذ فترة والبعض من أسماء صغيرة صاعدة في أوروبا، لكننا لم نتفق مع أحدهم إلى الآن بشكل رسمي".

رينار وداليتش

وعن المفاوضات مع هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب، قال حازم إمام: "هو متعاقد بالفعل مع المغرب، ونحن لن نقوم بأي مشاكل مع أشقائنا",

أما عن زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، فقال حازم إمام: "الرجل دخل في قائمة أفضل 10 مدربين بالعالم أمس الثلاثاء، وبالتالي فمطالبه المادية ستختلف تماما الآن".

الثعلب كما يلقبه الجمهور أتبع "البعض يقول أننا في عجلة من أمرنا للتعاقد مع مدرب، لكن في حقيقة الأمر أننا لن نخسر شيئا إن أجلنا الأمر بضعة أيام، في كل الأحوال سواء تعاقدنا اليوم أو بعد أسبوع، لن يبدأ المدرب الجديد مهمته إلا مع بداية الموسم بمشاهدة مباريات الدوري".

طريقة اللعب

هل وضعتم طريقة اللعب في الحسبان أثناء اختيار المدرب الجديد لمنتخب مصر؟ سؤال رد حازم إمام عليه بشكل قاطع قائلا "طبعا. البعض انتقد كوبر بسبب طريقة لعبه، وبالتالي وضعنا في الحسبان طريقة لعب المدرب الجديد وستلاحظون أن المرشحين الأربعة الذين أعلنا عنهم يلعبون بطريقة هجومية أكبر من كوبر بشكل كبير".

وأوضح "خليلوزيتش مع الجزائر كان أكثر منتخب إفريقي سجل في كأس العالم 2014 وسجل أربعة أهداف في كوريا بمباراة واحدة. كيكي فلوريس وخافيير أجيري نفس الكلام بعدما تحدثت معهما".

وأتم "بالنسبة للجهاز المعاون فلم نحسم الأمر طبعا. لن نتحدث في الأمر قبل الإعلان عن اسم المدرب الجديد أولا ثم نتحدث معه عن المساعدين، فلا يمكن أن نضع العربة أمام الحصان. لا أعرف إن كانت أسماء من الجهاز الفني لكوبر ستستمر أو لا فالأمر كله مؤجل وإن كنت لا أتوقع ذلك".

ويبحث الاتحاد المصري لكرة القدم عن مدرب جديد خلفا لهيكتور كوبر المدرب الأرجنتيني الذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد نهاية تعاقده بنهاية كأس العالم 2018.

وكان منتخب مصر قد ودع كأس العالم من الدور الأول واحتل المركز الرابع في مجموعته التي ضمت روسيا، وأوروجواي، والسعودية والمركز الـ31 في البطولة.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة عن عودة الجمهور في الدوري: الموافقات شفهية وننتظر الخطاب الرسمي

3 قرارات من اتحاد الكرة.. دراسة ما حدث في كأس العالم فنيا وماليا

حازم إمام: خليلوزيتش الأفضل بين المعروضين.. لكن المقابل المادي ما يحكمنا

الاعتذار الثالث.. عودة لـ في الجول: اعتذرت لنجوم المستقبل ورفضت العمل خارج مصر

حوار – كارباخال يتحدث عن المقارنة بين رونالدو وميسي.. و"الأفضل في تاريخ ريال مدريد"

ميركاتو 2018.. معركة وسط الملعب

إنبي لـ في الجول: وكيل حمدي فتحي تحدث معنا للانتقال إلى الأهلي.. وهذا هو قرارنا

التعليقات

قد ينال إعجابك