ميركاتو 2018.. معركة وسط الملعب

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 14:01

كتب : إسلام حسن

ميركاتو 2018 في وسط الملعب

"معركة في منتصف الملعب" هو وصف للميركاتو الصيفي لأندية أوروبا في موسم 2018 – 2018.. دائرة منتصف الملعب هي محور الحديث حول تدعيمات الفرق الكبرى.

مدربو الفرق الأوروبية الكبرى يرغبون في تدعيم خطوط الوسط بقوة، مما يحول حركة انتقال اللاعبين إلى ما يشبه لعبة الكراسي الموسيقية أو الدومينو في بعض الأحيان.. حركة واحدة يتبعها تغيرات عديدة.

FilGoal.com يستعرض في التقرير الآتي كيف تدار معركة منتصف الملعب في الميركاتو من مدربي الفرق الأوروبية.

على الرغم من عودة ريناتو سانشيز من الإعارة التي خرج فيها إلى سوانزي سيتي، إلا أن المدير الفني نيكو كوفاتش ضم لاعب وسط الملعب ليون جرويتسكا، ولا يمانع أيضا في خروج أرتورو فيدال.

Image result for vidal bayern munich

لاعب الوسط التشيلي ارتبط اسمه بقوة بنادي إنتر ميلان الإيطالي ليلعب بجوار رادجا ناينجولان لاعب الوسط أيضا المنضم حديثا للنيراتزوري.

إنتر ميلان الذي ضم ناينجولان من إيه إس روما بقيمة 34 مليون يورو، يرغب مدربه لوتشيانو سباليتي في أن يزيد من قوة منتصف الملعب بإضافة فيدال.

Related image

النادي الإيطالي ليس الاسم الوحيد الذي ارتبط بفيدال، مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضا هو أحدث المنضمين لسباق ضم لاعب وسط بايرن ميونيخ.

كارل هاينتس رومينيجه المدير التنفيذي للفريق البافاري قال في تصريحات لشبكة "ميديا سيت الإيطالية" صباح يوم الأربعاء: "فيدال وحده هو من سيقرر مستقبله".. إذا وجهة فيدال المقبلة ستحدد بناءً على رغبته بعد أن تأكد رحيله.

وبأنباء رغبة الشياطين الحمر في ضم فيدال، تتزايد الاحتمالات حول رحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

Image result for pogba manchester united

فعلى الرغم من الآداء المميز الذي قدمه بوجبا مع فرنسا، إلا أن أسهم الانتقادات لا تزال موجهة إليه بسبب أدائه الذي لم يقنع الكثير من جماهير مانشستر يونايتد.

"بوجبا يجب أن يكون قائدا، يحتاج إلى الاستقرار كما كان في يوفنتوس، فهناك كان يعرف مع من سيلعب وما هي مهامة على عكس وضعه حاليا في مانشستر يونايتد".. هكذا تحدث بول سكولز أسطورة الشياطين الحمر عن لاعب الوسط الفرنسي.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن بوجبا يرغب في العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس لقيادة منتصف الملعب، ولكن ليس بجوار ميراليم بيانيتش ربما!

Image result for pjanic 2018

المحادثات مع النجم البوسني لا تزال طويلة، مع رغبة برشلونة وتشيلسي ومانشستر سيتي القوية في ضم اللاعب خاصة من جانب المدرب بيب جوارديولا الذي لم يضم أي لاعب وسط حتى الآن بعد فشل التعاقد مع جورجينيو.

ما جعل إدارة الفريق السماوي تضع 100 مليون يورو لضم البوسني، وهو الرقم الذي يريده يوفنتوس بالفعل بحسب التقارير الإيطالية.

جوارديولا نفى في تصريحات صحفية رغبته في ضم اللاعب، وعلى الرغم من ذلك فالتقارير الإنجليزية لا تزال تتحدث عن إمكانية تواجده في البريميرليج الموسم المقبل سواء في مانشستر سيتي أو تشيلسي.

يوفنتوس لا يجد مشكلة في التفريط في بيانيتش.. بعد أن كان وسط ملعب البيانكونيري إيمري تشان أول خطوط التدعيم.

Image result for Emre can juventus

إيمري تشان، لاعب وسط ليفربول السابق رحل في صفقة مجانية، فالريدز كان ينوي تدعيم خط الوسط بثنائي جديد.. نابي كيتا من لايبزيج بـ54 مليون جنيه إسترليني، وفابينيو لاعب الوسط المدافع من موناكو مقابل 40 مليون إسترليني.

أما ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لتشيلسي الإنجليزي فلا يزال مؤمنا بضرورة تدعيم وسط الملعب أيضا، على الرغم من ضم جورجينيو من نابولي مقابل 51 مليون إسترليني وتواجد نجولو كانتي والذي يعتبر واحد من أفضل لاعبي الوسط بالعالم، إلا أنه لم ييأس من ضم بيانيتش ويواصل السباق مع مانشستر سيتي.

فريق لندني آخر كانت أحد أبرز تدعيماته في منتصف الملعب أيضا.. آرسنال.

لوكاس توريرا لاعب وسط أوروجواي انضم بعد كأس العالم إلى المدفعجية مقابل 27 مليون إسترليني قادما من سامبدوريا الإيطالي.

فهل يظهر اسم جديد في سوق الانتقالات في وسط الملعب يصبح هدفا للفرق الأوروبية الكبرى؟

اقرأ أيضا

شيكابالا لـ في الجول: سأخضع للتحقيق في الزمالك ومعي ما يثبت صحة ما كتبته في البيان

قاسم باشا يضع شرطا لبيع تريزيجيه لجالاتا سراي

إنبي لـ في الجول: وكيل حمدي فتحي تحدث معنا للانتقال إلى الأهلي.. وهذا هو قرارنا

مدرب مصر - تعرف أكثر إلى الـ4 مرشحين

عبد الغني لـ في الجول: أجيري يصل لمصر الأسبوع المقبل.. وسبب اختيار الرباعي المرشح للمنتخب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك