اتحاد الكرة: رفضنا سكولاري لكبر سنه.. والإعلان عن مدرب المنتخب خلال أسبوع

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 12:45

كتب : FilGoal

لويز فيليبي سكولاري

كشف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن بعض المستجدات في ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وصرح عبد الفتاح عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "تناقشنا أمس حول نتائج مفاوضات حازم إمام مع عدة مدربين خلال الفترة التي أعقبت الخروج من كأس العالم".

وأوضح: "الأزمة تتمثل في مغالاة بعض المدربين في مطالبهم المادية، فالبعض اشترط الحصول على 3.5 و4.5 مليون دولار، بينما حددنا سقفا لا يتجاوز 1.5 مليون دولار لأن اتحاد الكرة يعتمد على موارده فقط".

وأشار: "لقد تفاوضت بنفسي مع البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، وطلب استقدام 4 مدربين مساعدين معه، مما سيكلفنا كثيرا، كما قررنا عدم التعاقد معه لكبر سنه، في الوقت الذي تحتاج فيه المرحلة القادمة لجهد كبير".

وأتم عصام عبد الفتاح: "خلال أسبوع سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد والباب مفتوح أمام ترشح مدربين آخرين بخلاف الأربعة الذين أعلن عنهم اتحاد الكرة في بيان رسمي أمس".

وكان اتحاد الكرة أعلن أنه يتفاوض مع كل من خافيير أجيري، لويس بينتو، كيكي سانشيز فلوريس ووحيد خليلوزيتش.

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أمس الثلاثاء لـFilGoal.com أن المدرب المكسيكي خافيير أجيري سوف يصل إلى القاهرة الأسبوع المقبل للتفاوض على تدريب منتخب مصر. (التفاصيل)

وكان FilGoal.com كشف في وقت سابق عن أن أجيري هو الأقرب لتولي قيادة الفراعنة في ظل ترشيحه لتولي المنصب مع وحيد خليلوزيتش ولويس بينتو وكيكي فلوريس. (طالع التفاصيل)

طالع.. مدرب المنتخب – أجيري الذي لا يحب الكرة.. من كأس العالم إلى الاتهام بالتلاعب وتنوع خططي

كما يمكنك مطالعة تصريحات خافيير أجيري لـFilGoal.com ورأيه في تدريب منتخب مصر.

التعليقات

قد ينال إعجابك