لجان التحقيق تنهي عملها في اتحاد الكرة وتبدأ كتابة التقارير

السبت، 21 يوليه 2018 - 20:36

كتب : عاطف شادي

اتحاد الكرة

انتهت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة والجهات الرقابية من مراجعة المستندات والأوراق داخل اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية.

وبدأت اللجان عملها مباشرة عقب خروج المنتخب الوطني الأول من نهائيات كأس العالم في روسيا والخسارة في 3 مباريات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية، وتولت متابعة كل شيء ومعاينة الملفات والمستندات والأمور المالية وحتى حضور وانصراف العاملين.

وتبدأ اللجان التي انتهى عملها حاليا في كتابة تقرير شامل سيتم تقديم نسخة منه خلال الأيام المقبلة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والجهات الرقابية الأخرى في مصر، وسيتم الإعلان عن محتوى التقارير وما إذا كانت هناك مخالفات داخل اتحاد الكرة من عدمه.

كان أشرف صبحي قال FilGoal.com إنه طالب اللجنة بضرورة الإسراع في عملها والانتهاء منه وتقديم ملف وتقرير شامل عن كل شيء.

أوضح عضو بمجلس الجبلاية لـFilGoal.com أن اللجان لن تجد أي شيء داخل الاتحاد في ظل سير العمل بطريقة جيدة مؤكدا أن هناك بعض الملاحظات البسيطة والتي لا يمكن الالتفات إليها ستجدها اللجنة مثل شراء بأمر مباشر بمبالغ بسيطة وسفر طائرة المنتخب ببعض المقاعد الخالية وعلى تلك الشاكلة من الأمور.

وأشار لكنها لا ترتقي لأن تكون مخالفة إدارية أو مالية، وأنه على ثقة بأن اللجنة ستؤكد عدم وجود أي مخالفات داخل الاتحاد، ليكون ذلك أبسط رد على من اتهم الاتحاد بأمور غير مقبولة.

اقرأ أيضا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك