إيهاب جلال يتحدث لأول مرة عن فترته مع الزمالك.. "صندوق الأشياء المختلفة"

السبت، 21 يوليه 2018 - 18:18

كتب : FilGoal

إيهاب جلال

تحدث إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق أهلي طرابلس الليبي لأول مرة عن فترته السابقة مع الزمالك مؤكدا "لم تكن فترة سيئة بالنسبة لي".

وبدأ إيهاب جلال حديثه قائلا: "تواجدت في الزمالك في وضع مختلف. مواجهة الأهلي كانت في اليوم التالي وقررت قيادة المباراة بشكل طبيعي".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي مع أهلي طرابلس "الزمالك يعد فريقا كبيرا بكل تأكيد ونجحنا في تحقيق 7 انتصارات متتالية وهذا لم يحدث للفريق منذ فترة".

وأردف "ولكن الزمالك يعد مختلفا دائما. الزمالك مثل الصندوق الذي تجد بداخله العديد من الأشياء المختلفة".

وأوضح "الزمالك لم يحضر أي فترة إعداد منذ أكثر من سنتين إلى جانب مجموعة كبيرة للغاية من اللاعبين سواء تعاقدات من مدربين سابقين أو من مجلس الإدارة".

وأكمل "على المستوى البدني كانت هناك أزمة في الزمالك وكذلك على المستوى التكتيكي فلم يُفهم سريعا طريقة عملي".

وأردف "ولكني أحب التحدي دائما ومن هنا وافقت على تدريب الفريق. ونجحنا في تحقيق نتائج جيدة قبل التعثرات. التجربة كانت ناجحة بالنسبة لي ولا أراها بالفترة السيئة أبدا".

وقال "الفريق التي تم تجهيزه خلال فترتي هو الذي نجح في الحصول على بطولة الكأس دون تغييرات عن طريق الصفقات التي تمت وفقا لرغبتنا. حتى في تحضيرات الموسم الجديد فلاعب واحد فقط انضم للفريق ولم نتحدث عنه خلال فترتي معهم وهذا ذكاء كبير من مرتضى منصور".

وكشف "كان ممكنا استكمال عقدي مع الزمالك بشكل طبيعي والأخير لم يكن لديه مشكلة في ذلك ولكن يوجد بعض الأمور التي لا أريد الحديث عنها جعلتني أرحل".

وأكمل حديثه قائلا: "أغلب المباريات مع الزمالك كانت جيدة جدا. بكل تأكيد النتائج هي أهم ما في كرة القدم ولكن تحقيق نتائج دون الوصول للشكل الجيد من اللعب سيجعلها تتوقف مستقبلا. النتائج لن تستمر بدون الأداء".

وأتم "سعيد بفترتي مع الزمالك والرحلة انتهت".

أعلن نادي أهلي طرابلس الليبي عن تعيين إيهاب جلال المدير الفني المصري كمدرب للفريق لمدة موسم واحد مقبل.

كان إيهاب جلال قد تولى تدريب نادي الزمالك منتصف الموسم الماضي، لكنه أقيل من منصبه بعد توديع الكونفدرالية الإفريقية أمام ويلايتا ديشا الإثيوبي في دور الـ32 ثم الخسارة أمام الاتحاد السكندري في الدوري بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

مرتضى يكشف مصير صفقة فرجاني ساسي للزمالك

الزمالك يكشف موقف شيكابالا ومصطفى فتحي والشناوي وزيزو وكاسونجو

مرتضى منصور: كل الراحلين كانوا بطلب كتابي من جروس.. وهذا موقفه من حفني

مرتضى يعلن إنشاء قناتين وبرنامجين يحملان اسم واحد "الزمالك نادي الوطنية والكرامة"

العد التنازلي للصراعات المحلية.. تعرف على مواعيد انطلاق بطولات الأندية للموسم الجديد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك