عبد الغني لـ في الجول: اتحاد الكرة يتجه لاعتماد عقد كهربا الجديد مع الزمالك

الخميس، 19 يوليه 2018 - 21:44

كتب : عاطف شادي

كهربا

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة شؤون اللاعبين أن الجبلاية تتجه لاعتماد عقد الزمالك الجديد مع لاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" ليبقى في صفوفه لخمس سنوات مقبلة.

محمود كهربا

النادي : الأهلي

وتحدث عبد الغني لـFilGoal.com قائلا: "الزمالك اتخذ الخطوات الصحيحة لاعتماد تعاقده مع كهربا وسدد نسبة الـ3% من قيمة التعاقد الجديد لخزينة اتحاد الكرة في الموسم الماضي".

وواصل "على الرغم من أن العقد بالشكل القديم إلا أنه استوفى للشروط وبالتالي نتجه للموافقة عليه وتوثيقه ليستمر اللاعب مع الزمالك لخمس سنوات تبدأ من الموسم الجاري".

وأضاف "سوف تجتمع لجنة شؤون اللاعبين لمراجعة العقد الجديد وخطوات توثيقه من قبل الزمالك لاعتماده من عدمه، لكن كما قلت الاتجاه الأكبر هو توثيقه".

وأردف "الزمالك سدد نسبته من العاقد ولم يقيد كهربا في قائمته نظرا لإعارته لاتحاد جدة الموسم الماضي وبالتالي أصبح من حقه توثيق التعاقد حاليا".

وعلم FilGoal.com في وقت سابق أن والد كهربا ذهب في مقر الاتحاد من أجل الحصول على إخطار بأن نجله لاعب حر بعد عدم قيده في القائمة الأولى، ولكن جاء رد اتحاد الكرة بأن اللاعب كان إعارة من خارج القائمة وبالتالي لم يتم وضعه في القائمة في الموسم الماضي والبطاقة الدولية الخاصة به لم تصل في فترة القيد الأول وبالتالي من حق الزمالك قيده في القائمة الثانية.

عقد والد كهربا جلسات مع مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووليد العطار مدير لجنة شؤون اللاعبين، حيث أكدوا أن قيد اللاعب في القائمة الثانية سليم ولكن بالعقد القديم الساري والمتبقي فيه موسم واحد فقط.

اقرأ - في الجول يكشف – كواليس جلسة مناقشة قضية كهربا.. "موقف الزمالك قانوني واللاعب ليس حرا"

طالع أيضا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: كريم حسن هو سبب عقوبة الفيفا

مصدر في جهاز المنتخب السابق لـ في الجول: حذرنا اتحاد الكرة من ودية الكويت

مرتضى: عرض سعودي لطارق حامد رسميا.. وكاسونجو مستمر مع الزمالك

فيفا يوقع عقوبة مالية على الزمالك.. ومهلة لتسديد المستحقات المتأخرة أو خصم 6 نقاط

حوار – إبراهيموفيتش: انتظرت 8 أشهر من أجل أفضل 20 دقيقة.. وسبب رحيلي عن يونايتد

فيفا يعاقب مصر بسبب ودية الكويت

خبر في الجول – إما مدرب أجنبي أو حسام حسن لتدريب منتخب مصر

التعليقات