تقرير: كونتي ينوي رفع دعوى قضائية ضد تشيلسي

الجمعة، 20 يوليه 2018 - 15:37

كتب : FilGoal

كونتي

قرر الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق رفع دعوى قضائية ضد النادي بعدما تعرض للإقالة قبل أيام.

وأعلن البلوز رحيل المدرب الذي حقق معهم لقب الدوري الإنجليزي في أول مواسمه وكأس الاتحاد في الموسم الثاني بعد تعيين ماوريسيو ساري مدرب نابولي.

ودخل كونتي في خلافات مع إدارة النادي اللندني بسبب سياستهم في سوق التعاقدات بالإضافة إلى قراره الاستغناء عن خمات دييجو كوستا دون الرجوع للإدارة.

وكشفت صحيفة إيفينينج ستاندرد نيوز عن نية كونتي اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل الحصول على ما يزيد عن 9 ملايين إسترليني كتعويض عن راتبه في الموسم الثالث الذي رحل قبل نهاته بالإضافة إلى "بعض الأضرار الأخرى".

ولكن مسؤولي تشيلسي لن يقفوا مكتوفي الأيدي، واعتبروا أن قراره بالاستغناء عن كوستا "سلسلة من القرارات غير المنظمة" التي تسببت في خسائر مالية للنادي بعدما كلفتهم ملايين للتعاقد مع البديل (ألفارو موراتا) قبل نهاية سوق الانتقالات.

كوستا تم بيعه إلى أتليتكو مدريد مقابل 57 مليون إسترليني ولكن النادي يرى أنه خسر ما يقرب من 20 مليون في هذه الصفقة باعتباره واحد من أفضل المهاجمين في أوروبا.

العلاقة بين كونتي وإدارة الزرق داخلت في نفق مسدود خلال الموسم الماضي بعدما صرح الإيطالي علانية أكثر من مرة عن عدم رضاه عن سياسة سوق الانتقالات وتهميش دوره خلال الميركاتو.

التعليقات