رئيس نابولي: لن نتعاقد مع بنزيمة ودي ماريا.. وهذا موقف كافاني

الجمعة، 20 يوليه 2018 - 14:33

كتب : FilGoal

كافاني - نابولي

كشف أوريلو دي لاورينتس رئيس نادي نابولي الإيطالي عن عدم رغبة ناديه في التعاقد مع كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد وأنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

التقارير تحدثت عن رغبة مدرب فريق الجنوب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ضم بنزيمة ودي ماريا لتدعيم الصفوف الفريق وهو ما نفاه دي لاورينتس.

وقال في تصريحات لإذاعة Kiss Kiss Napoli: "لا يمكننا أن نأخذ كل الأخبار بالصحف على محمل الجد لأن بها العديد من الأكاذيب".

وأوضح عن تقارير التعاقد مع بنزيمة ودي ماريا "أنباء خاطئة للغاية، أنا متفاجئ للغاية لأن محرر صحيفة كوريري ديلو سبورت خبير للغاية".

وأضاف "هناك اتفاق بيني وبين أنشيلوتي، لماذا أتعاقد مع لاعبين كبار في السن مع كامل الاحترام لهما، لا يتوجب علي إسعاد الجماهير التي تلعب الكرة في الحانات. احترمهم ولكن عليهم أن يبقوا هادئين ويدعونا نعمل".

وأجاب عن سؤال حول رغبة ناديه في التعاقد مع يوسف سابالي مدافع المنتخب السنغالي ودانيلو دامبروزيو من إنتر "خاطئة أيضا، سابالي حاليا مصاب، لماذا علي التعاقد مع لاعب مصاب؟!. ودامبروزيو أيضا لن يأتي".

وعن موقف ناديه من ضم إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان أشار إلى "إنه يتقاضى 20 مليون يورو كراتب كلي كل شهرين تقريبا، إنه عبقري ولكني لا أعتقد أنه سيقبل بالحصول على نصف هذا الراتب".

وواصل تبريره "إن هاتفني كافاني وقال لي إنه يوافق على أن يصبح أجره النصف لكي يناسب هيكلة الرواتب في النادي فسيكون أمرا عظيما، نحن قادرون على دفع 8.5 ملايين يورو ولكن لا أحد يضحي من أجل إله المال وأنا أولكم".

وأتم تصريحاته "أنشيلوتي عليه أن يقيم الوضع وسوف يخبرنا بما يحتاجه ومن ثم لدينا 20 يوما لمحاولة فعل شيئا ما إن احتجنا لذلك".

وأنهى نابولي بطولة الدوري الموسم الماضي في الوصافة خلف يوفنتوس بعدما كان قريبا من تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 1990 قبل أن تتغير الأوضاع في الأسابيع الأخيرة لصالح السيدة العجوز.

وتعاقد نابولي مع الثنائي أليكس ميريت وأرويستيس كارنيزيس من أودينيزي في حراسة المرمى لتعويض رحيل بيبي رينا إلى ميلان، ولاعبا الوسط فابيان رويز من ريال بيتيس وأمين يونس من أياكس.

بالإضافة إلى سيموني فيردي من بولونيا بجانب أماتو تشيتشيرتي من بينيفينتو والمهاجم البرازيلي كارلوس فينيسيوس من ريال سبورت كلوب البرتغالي.

التعليقات