هل يوجد أسوأ من ذلك المعسكر التحضيري؟ يونايتد يعاني الأمرين قبل الموسم الجديد

الأربعاء، 18 يوليه 2018 - 22:00

كتب : رامي جمال

مانشستر يونايتد - إشبيلية

يبدو أن موسم مانشستر يونايتد بدأ بشكل غير جيد قبل أن يبدأ بشكل فعلي فهو يعاني الأمرين في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

ويتواجد مانشستر حاليا في أمريكا حيث يقضي معسكره الإعدادي للموسم الجديد حيث يلاقي كلوب أمريكا المكسيكي وسان خوسيه إيرثكويكس الأمريكي.

وقال جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه يعاني بسبب غياب العديد من اللاعبين الأساسيين عن المعسكر التحضيري: "هذه الجولة الإعدادية سيئة جدا".

قبل أن يستدرك "الأمر الإيجابي الوحيد هو مشاركة اللاعبين الشباب فيه فهم سيعرفون ما يعنيه اللعب لناد مثل مانشستر يونايتد".

ولم يلتحق بيونايتد كل من ديفيد دي خيا حارس المرمى ونيمانيا ماتيتش والوافد الجديد فريد وسوف ينضمون جميعا للفريق الأسبوع المقبل كما أشار المدرب البرتغالي.

هذا بالإضافة لأن أليكسيس سانشيز لم يستطع دخول أمريكا بسبب اعترافه بالتحايل على الضرائب أثناء وجوده في برشلونة في إسبانيا والقانون الأمريكي يمنع منح التأشيرة لأي من قام بالاحتيال.

وحاول يونايتد التقدم باستئناف ضد القرار لكن حتى الآن لم توافق السلطات الأمريكية على منح التأشيرة لسانشيز ما يعني أن أول لقاء ودي سيشارك فيه سيكون أمام بايرن ميونيخ قبل انطلاق الموسم الجديد بخمسة أيام فقط.

واعترف مورينيو بسوء الأمر قائلا: "إن لم يعمل معنا سانشيز لـ15 او 20 يوما فالأمر سيصبح سيئا جدا".

وخلال الصيف الجاري ضم يونايتد ثلاث صفقات الأول هو البرازيلي فريد الذي يعاني من إصابة ومع انضمامه للمعسكر سيحتاج لبعض التأهيل قبل المشاركة في الوديات.

أما الظهير الأيمن البرتغالي ديوجو دالوت فقال مورينيو أنه يعاني من إصابة وسوف يستطيع المشاركة في المباريات خلال شهر سبتمبر المقبل.

فيما كانت الصفقة الثالثة هي الحارس لي جرانت الذي كان ليكون حارس ثالث خلف دي خيا وسيرجيو روميرو.

في الوقت ذاته سيخوض يونايتد أول مباراة له في الدوري أمام ليستر سيتي في الجمعة الموافق العاشر من أغسطس وهذا يعني أن أي لاعب خاض نصف نهائي المونديال لن يكون حاضرا في تلك المواجهة على أقل تقدير.

وهذا يعني أن كل من روميلو لوكاكو المهاجم الأساسي وبول بوجبا ومروان فيلايني وجيسي لينجارد وآشلي يونج لن يكون أي منهم حاضرا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي.

وقال مورينيو: "أخطط للاعتماد على أنتوني مارسيال في خط الهجوم مع بداية الموسم".

يذكر أن وكيل مارسيال أعرب في وقت سابق عن رغبة اللاعب الفرنسي في الرحيل عن يونايتد خلال الصيف الجاري.

اقرأ أيضا:

سلافيا براج: صرفنا النظر عن التعاقد مع تريزيجيه

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: قاسم باشا؟ أجاي يفضل البقاء في الأهلي

مؤتمر ساري.. عن الملل من سوق الانتقالات و"أسلوبي أقرب لجوارديولا لكني أحترم مورينيو"

مصدر مقرب من باكا لـ في الجول: اللاعب اتفق مع الأهلي على الخروج معارا

سكاي: أليسون إلى ليفربول.. تمت

صورة - تشكيل محتمل لبيراميدز (2).. كيف سيكون الوضع في 4-3-3؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك