جروس يمنح لاعبي الزمالك 48 ساعة راحة عقب العودة من ألمانيا
الخميس، 19 يوليه 2018 - 20:50
كتب : أحمد شوقي صلاح
جروس - الزمالك
قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة كريستيان جروس منح لاعبي الزمالك راحة سلبية يومي الجمعة والسبت من التدريبات وذلك عقب عودة بعثة الفريق من ألمانيا.
وتعود بعثة الزمالك من ألمانيا اليوم الخميس قبل أن تبدأ من جديد في معسكر مغلق استعدادا للموسم الجديد.
معسكر الزمالك الجديد يبدأ يوم الأحد الموافق 22 يوليو الجاري في مدينة التجمع الخامس وبعدها يحصل اللاعبين على راحة يوم الجمعة الموافق 27 يوليو.
وتستأنف التدريبات بشكل طبيعي يوم السبت بعدها قبل السفر إلى السويس يوم الاثنين 30 يوليو من أجل مواجهة بتروجيت.
ويفتتح الزمالك مشواره في الدوري الموسم الجديد بمواجهة بتروجيت في الـ31 من الشهر الحالي في افتتاح الموسم الجديد.
اقرأ أيضا
خبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصر
تحليل في الجول - أهلى "كارتيرون" بالتفاصيل.. كل حالات الهجوم والثغرة الدفاعية والحلول
المصري: جمعة لن يرحل.. ونقترح حلين لأزمة بورسعيد في الدوري
جريشة: العرض الصيني؟ لن أفعل مثل كلاتنبرج لأن مونديال 2022 حلمي المقبل
عودة السوبر المصري السعودي - الأهلي والزمالك ضد الهلال واتحاد جدة
هل يوجد أسوأ من ذلك المعسكر التحضيري؟ يونايتد يعاني الأمرين قبل الموسم الجديد
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري