حوار – إبراهيموفيتش: انتظرت 8 أشهر من أجل أفضل 20 دقيقة.. وسبب رحيلي عن يونايتد

الخميس، 19 يوليه 2018 - 19:37

كتب : رامي جمال

إبراهيموفيتش - لوس أنجلوس

"شعرت بأنني أصبحت على قيد الحياة مرة أخرى" هكذا وصف زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي هدفه الأول مع الفريق الأمريكي.

زلاتان إبراهيموفيتش

النادي : معتزل

وانضم إبراهيموفيتش إلى صفوف لوس أنجلوس جالاكسي مطلع العام الجاري قادما من مانشستر يونايتد عقب فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وخلال اللقاء الأول له سجل المهاجم السويدي هدفا رائعا للغاية ليدرك به التعادل لفريقه الذي كان متأخرا بثلاثية دون رد قبل دقائق من إحرازه هدف الانتصار.

وأجرى إبراهيموفيتش حوارا مطولا مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" يستعرضه FilGoal.com.

أفضل 20 دقيقة

وتحدث المهاجم الملقب بالسلطان عن هدفه الأول مع لوس أنجلوس جالاكسي قائلا: "كنت أعاني من اضطرابات ما بعد السفر ولم أكن أعرف كيف هي حالة ركبتي عقب الشفاء من الإصابة بقطع مزدوج في الرباط الصليبي وقلت للجميع سنرى كيف سوف تسير الأمور غدا".

وأردف "بعدما سددت الكرة عرفت إنها في طريقها للشباك، أنت تعرف حينما تسدد الكرة جيدا وعندما سجلت الهدف كل الملعب انفجر من التشجيع كالمجانين".

وواصل "شعرت بأنني على قيد الحياة مجددا بعد فترة طويلة من التعافي من الإصابة، أصبحت الآن هنا أقوم بما أحبه وبطريقتي التي اعتدت عليها طوال مسيرتي".

وأكمل "لا أستطيع وصف تلك اللحظة كل تلك الثمانية أشهر في الإصابة كانت من أجل أفضل 20 دقيقة، ما حدث كان يستحق العناء".

سبب رحيله عن مانشستر يونايتد

على الرغم من تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد عقب شفائه من الإصابة لكنه فسخ تعاقده مع النادي الإنجليزي بالتراضي فما هو السبب؟

أجاب إبرا قائلا: "في كل مرة أرتدي فيها حذائي أستمتع باللحظة لأنه عقب إصابتي لم يكن هناك آمال كبيرة بأنني سوف أستطيع العودة واللعب مجددا".

وواصل "الأمر ليس متعلقا بالعقد واكتساب المال بل على النقيض تماما، قلت لهم لا أريد هذا الراتب احتفظوا به".

وتابع "عقلي كان مستعدا للعودة لكن ركبتي لم تكن كذلك، عندما كنت مستعدا للعب قلت لنفسي أنت لست مستعدا حقا هم في السابق كان لديهم زلاتان وبعد الإصابة لم أكن أنا نفس الشخص ولم أكن مستعدا لأكون نفس الشخص مرة أخرى".

وأردف "تم اختياري للمشاركة في عدة مباريات لكن قلت للمدرب –جوزيه مورينيو- أنا لست مستعدا ولا أريد أن أتسبب في أي حزن لك".

وشدد "احترامي الذي أكنه لك ولزملائي كبير للغاية اختر لاعبا غيري يستطيع القيام بوظيفته أفضل مني، تفهمت ما يحدث حينها حتى وأنا زلاتان".

بوجبا يستطيع أن يكون مثل ميسي ورونالدو

يؤمن إبراهيموفيتش أن زميله السابق في مانشستر يونايتد بول بوجبا يستطيع أن يصبح في نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة ويوفنتوس.

وأوضح مهاجم منتخب السويد السابق "هناك بعض اللاعبين من تعدوا مرحلة النجومية ولا أجد بوجبا هناك حتى الآن رغم أنه لاعب رائع ويستطيع أن يصبح كذلك".

وشدد "هو يستطيع تقديم أكثر مما يقدمه الآن ويتطور أيضا ولا يجب أن ننسى أنه مازال صغيرا".

وتابع "بوجبا فاز بالكثير من الألقاب الكبرى في مسيرته مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد وخاض نهائي اليورو وتوج بكأس العالم 2018 ماذا يريد أي لاعب أكثر من ذلك"؟

اقرأ أيضا

خبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصر

تحليل في الجول - أهلى "كارتيرون" بالتفاصيل.. كل حالات الهجوم والثغرة الدفاعية والحلول

المصري: جمعة لن يرحل.. ونقترح حلين لأزمة بورسعيد في الدوري

جريشة: العرض الصيني؟ لن أفعل مثل كلاتنبرج لأن مونديال 2022 حلمي المقبل

عودة السوبر المصري السعودي - الأهلي والزمالك ضد الهلال واتحاد جدة

هل يوجد أسوأ من ذلك المعسكر التحضيري؟ يونايتد يعاني الأمرين قبل الموسم الجديد

التعليقات