عمرو جمال: تركت الأهلي يحدد مصيري.. وكنت أرغب في الاستمرار
الخميس، 19 يوليه 2018 - 19:31
كتب : FilGoal
الأهلي - وادي دجلة
أكد عمرو جمال مهاجم الأهلي أنه ترك مهمة تحديد مصيره لناديه بعد إنتهاء فترة إعارته مع هيلسنكي الفنلندي.
وقال عمرو جمال لقناة الأهلي: "تركت الأهلي يحدد موقفي رغم أنني كنت أريد الاستمرار مع النادي".
وأضاف "وأتفقنا على تجديد إعارتي لموسم جديد ووافقت على ذلك".
وتابع "الآن أنتظر وصول عرضا مناسبا لي ولن أتسرع في الاختيار لأن هذه الخطوة هامة جدا بالنسبة لي".
وأتم تصريحاته "سأفكر وأدرس جيدا العروض التي ستقدم لي سواء من مصر أو خارجها، ولن أغلق الباب أمام إمكانية الانتقال لأي نادي سواء في الداخل أو الخارج".
عمرو جمال انتقل من الأهلي في البداية إلى نادي بيدفيست الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة قبل أن ينهي عقده بالتراضي مع الأخير ويعود للمارد الأحمر ليخرج بعدها مباشرة معارا إلى هلسنكي.
إعارة عمرو جمال من الأهلي إلى هلسنكي انتهت مع بداية شهر يوليو ومن المنتظر أن يعود اللاعب للتدرب بشكل طبيعي مع الأهلي.
ولعب عمرو جمال 15 مباراة مع فريقه الفنلندي نجح في التسجيل مرة والصناعة مرة.
اقرأ أيضا
خبر في الجول – إما خليلوزيتش أو حسام حسن لتدريب منتخب مصر
تحليل في الجول - أهلى "كارتيرون" بالتفاصيل.. كل حالات الهجوم والثغرة الدفاعية والحلول
المصري: جمعة لن يرحل.. ونقترح حلين لأزمة بورسعيد في الدوري
جريشة: العرض الصيني؟ لن أفعل مثل كلاتنبرج لأن مونديال 2022 حلمي المقبل
عودة السوبر المصري السعودي - الأهلي والزمالك ضد الهلال واتحاد جدة
هل يوجد أسوأ من ذلك المعسكر التحضيري؟ يونايتد يعاني الأمرين قبل الموسم الجديد
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. هدف قاتل