خبر في الجول - الإسماعيلي يتجه لتجديد تعاقد كريم بامبو

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 11:55

كتب : ياسر الشريف

كريم بامبو

تسعى إدارة نادي الإسماعيلي إلى تجديد تعاقد كريم أحمد "بامبو" صانع ألعاب الفريق.

كريم بامبو

النادي : البنك الأهلي

وينتهى تعاقد بامبو مع الدراويش مع نهاية الموسم المقبل ويحق له التعاقد مع أي ناد مجانا فى شهر يناير المقبل.

وعلم FilGoal.com أن إدارة الفريق الساحلي برئاسة إبراهيم عثمان تهدف إلى تأمين استمرار بامبو من أجل الحفاظ على قوام الفريق واستقراره.

بامبو شارك مع الدراويش في الموسم الماضي خلال 33 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4.

وانضم ناشئ النادي الأهلي إلى صفوف الإسماعيلي في يناير 2016 ليشارك مع الفريق إجمالا في 63 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع 6 بحسب موقع الإحصائيات transfermarkt.

وتعاقد الإسماعيلي مع عمر فتحي "سافيولا" يوم الإثنين قادما من نادي بيراميدز ليصبح الصفقة الـ11 للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم إلى صفوف الفريق ثنائي الزمالك محمد الشامي ومحمد مجدي في صفقة تبادلية انتقل بموجبها إبراهيم حسن إلى صفوف الأبيض، بجانب علاء عبد العظيم جناح أيسر المنصورة.

وعاد الحارس المخضرم عصام الحضري إلى الفريق للمرة الثالثة، بالإضافة إلى طارق طه من سموحة ومحمد ناصف من طلائع الجيش ومحمود الغزالي صانع ألعاب الشرقية.

بجانب ثلاثي أجنبي جديد هم التونسي لسعد الجزيري من اتحاد بن قردان والكاميروني كريستوفر مادونجا من شبيبة القيروان والنيجيري الصاعد تارو جودزويل.

وكان FilGoal.com قد علم أن الفريق الساحلي يتجه لضم أجنبي جديد تحفظت المصادر على ذكر اسمه والاستغناء غالبا سيكون من نصيب النيجيرى تارو جودزويل (طالع التفاصيل).

كما قال مصدر في مجلس إدارة النادي لـFilGoal.com أنه تتم المفاضلة بين عدد من المهاجمين المحليين من أصحاب الخبرة وسيتم الاستقرار على أحدهم (طالع التفاصيل).

ليس ذلك فقط، أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي قال لـFilGoal.com إن الإسماعيلي الأكثر جدية في التفاوض معه بعدما فتح المارد الأحمر أمام رحيله معارا مجددا (طالع التفاصيل).

الجزائري خير الدين مضوي يقود الفريق في الموسم المقبل الذي يشارك فيه الدراويش ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

ورحل عن صفوف الفريق كل من حارس المرمى محمد عواد للوحدة السعودي، وزميليه بهاء مجدي وإبراهيم حسن للزمالك ودييجو كالديرون إلى الفيصلي السعودي ومحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز ومحمد أبو المجد "بوشا" إلى طلائع الجيش وأحمد دويدار إلى الإنتاج الحربي بالإضافة للثنائي الأجنبي موسى كامارا وتوماس أبي.

اقرأ أيضا

جدول الدوري - تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري

بالفيديو - تبادل لإطلاق النار يتسبب في إيقاف نهائي كأس ليبيا

خبر في الجول – خليلوزيتش يتصدر قائمة المرشحين لخلافة كوبر في تدريب منتخب مصر

رسميا - بيراميدز يضم مهاجم رودا الهولندي "يحمل 3 جنسيات"

مصدر أمني يوضح لـ في الجول ضوابط دخول جماهير الأهلي برج العرب "تحذيرات مشددة"

متعب: انتظرت الأهلي كثيرا والآن سأختار وجهتي المقبلة

التعليقات