خاص خبر في الجول – خليلوزيتش يتصدر قائمة المرشحين لخلافة كوبر في تدريب منتخب مصر

الإثنين، 16 يوليه 2018 - 21:10

كتب : عاطف شادي

خليلوزيتش

بات وحيد خليلوزيتش المدرب البوسني على رأس المرشحين لخلافة هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر بعد انتهاء حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من تفنيد السير الذاتية للمرشحين.

وعكف حازم إمام على دراسة ملفات المدربين الأجانب المرشحين من حيث الكفاءة الفنية والمقابل المادي الذي سيحصلون عليه في الفترة الماضية، ليرفع تقريره إلى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة.

وعلم FilGoal.com أنه في ظل صعوبة فسخ تعاقد هيرفي رينار مع منتخب المغرب فإن مسؤولي الاتحاد وضعوا خليلوزيتش صاحب إنجاز الجزائر في مونديال 2014 بالوصول لدور الـ16 على رأس المرشحين.

ويشترط اتحاد الكرة أن يكون المدرب القادم لتدريب منتخب مصر صاحب إنجاز في كأس العالم رغبة في رفع سقف الطموح من مجرد المشاركة في المونديال إلى تحقيق إنجاز بعبور مرحلة المجموعات.

ففي حالة التعاقد مع خليلوزيتش الذي رحل عن تدريب اليابان بعد تأهلهم لكأس العالم روسيا 2018 ستكون مدة العقد أربع سنوات حتى نهائيات مونديال قطر 2022.

خليلوزيتش يبلغ من العمر 66 عاما وتولى تدريب العديد من الفرق الأوروبية والإفريقية منها على سبيل المثال الرجاء البيضاوي وباريس سان جيرمان وطرابزون سبور إلى جانب عدد من المنتخبات وهي كوت ديفوار والجزائر ثم اليابان.

وكانت صحيفة الشروق الجزائرية قد كشفت أن الاتحاد الجزائري تقدم بعرض رسمي لخليلوزيتش للعودة لقيادة محاربي الصحراء، بل أن مسؤولي الاتحاد قد سافروا لعقد جلسة مع المدرب.

وطلب خليلوزيتش بحسب الصحيفة الجزائرية مهلة للتفكير والرد على العرض.

وينتظر أن يبدأ الاتحاد المصري رحلة المفاوضات مع المدرب البوسني في حالة الاستقرار عليه من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك