مرتضى: عقد رعاية الزمالك الجديد تخطى نصف مليار جنيه
الجمعة، 13 يوليه 2018 - 15:21
كتب : أحمد شوقي صلاح
مرتضى منصور
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تخطي عقد رعاية النادي الجديد مبلغ نصف مليار جنيه.
وقال مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "عقد الرعاية الذي حصلت عليه شركة برزنتيشن لرعاية الزمالك زاد من 100 مليون إلى 120 مليون في الموسم".
وأضاف "تلك الزيادة تعني في عقد الرعاية ستكون بخلاف 20% زيادة على المبلغ المذكور في كل سنة".
رئيس الزمالك أتبع "برزنتيشن حصلت على رعاية نادي الزمالك لأربع سنوات مقبلة، وبالتالي سيتجاوز المبلغ المدفوع نصف مليار جنيه".
ويستعد الزمالك لبدء الموسم الجديد من الدوري المصري، إذ يشارك الفريق في بطولات الدوري والكأس والكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم الجديد.
اقرأ أيضا:
وكيل ناصر ماهر لـ في الجول: أزمة اللاعب انتهت وينتظم في المران
سكاي: العلاقة بين تشيلسي وكونتي لن تتوقف بعد الإقالة.. سيذهبان للمحكمة بسبب كوستا
صلاح ضمن قائمة ليفربول لمواجهة دورتموند وسيتي ويونايتد وديا
جريزمان: هذه الفرصة للفوز بالمونديال.. والكرة الذهبية لا تهمني كثيرا
وليد سليمان مدافعا عن سعد سمير: جدد للأهلي على بياض.. نرجو الحفاظ على أبناء النادي
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري
أحلى من فيروز