جريزمان: هذه الفرصة للفوز بالمونديال.. والكرة الذهبية لا تهمني كثيرا

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 12:42

كتب : وكالات

جريزمان - كورتوا - فرنسا - بلجيكا

(إفي): قال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إنه يرغب في "الفوز بكأس العالم" مع منتخب بلاده بعد غد الأحد على ملعب لوجنيكي بموسكو، مؤكدا أن الكرة الذهبية لا تهمه كثيرا.

وقبل يومين على نهائي مونديال روسيا 2018 الذي سيجمع بين فرنسا وكرواتيا، اعتبر مهاجم أتلتيكو مدريد هذه المواجهة بأنها "فرصة ثمينة للفوز بكأس العالم".

وقال جريزمان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة في مدينة إيسترا الروسية، إن "الفوز بالكرة الذهبية من عدمه ليس له أهمية كبيرة. أريد الفوز بكأس العالم وسأقدم كل ما عندي على أرض الملعب".

وفي المؤتمر، بدا اللاعب الفرنسي صاحب الـ27 عاما هادئا قبل يومين على المباراة النهائية وأكد مرارا على رغبته في الفوز بالكأس الذهبية ليكلل الموسم الذي فاز خلاله بالدوري الأوروبي مع الروخيبلانكوس.

وقال "آمل أن أفعل كما فعلت في ذلك النهائي (سجل هدفين في مرمى مارسيليا في مباراة انتهت بفوز الأتلتي 3-0)"، مضيفا "أتمنى أن أستطيع تقديم أسلوبي، لكن لا يهم إذا سجلت أم لا. فقط أريد رفع الكأس".

وعن المباراة الحاسمة، أبرز جريزمان أن الدفاع سيكون أمرا غاية في الأهمية للمنتخب الفرنسي، لأن الفريق يعلم بالفعل أنه على صعيد الهجوم، "الهدف قد يأتي في أي لحظة سواء عن طريق مبابي أو جيرو أو عن طريقي".

وعند ذكر سقوط "الديوك" في نهائي كأس أمم أوروبا الذي استضافته فرنسا قبل عامين وتوجت به البرتغال، قال "أعتقد أننا مستعدين بشكل أفضل هذه المرة".

التعليقات

قد ينال إعجابك