وكيل ناصر ماهر لـ في الجول: أزمة اللاعب انتهت وينتظم في المران
الجمعة، 13 يوليه 2018 - 14:09
كتب : محمد البنا
ناصر ماهر
أكد أحمد يحيى وكيل أعمار ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي على انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين النادي خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال يحيى في تصريحات لـ FilGoal.com: "أزمة ناصر ماهر مع الفريق انتهت. واللاعب سينتظم في المران بشكل طبيعي".
وأضاف "اللاعب امتثل لعقوبة النادي وانتظم في المران ولا توجد أي مشاكل حاليا. كان مجرد سوء فهم ناتج عن نقص خبرة وانتهى الأمر".
وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة عن توقيع غرامة على ناصر ماهر بسبب الغياب عن مران الفريق أمس الخميس لأسباب خاصة كما برر اللاعب. (طالع التفاصيل)
كان ناصر ماهر قد تغيب عن مران الفريق مساء أمس الخميس استعدادا لمباراة تاونشيب رولرز البوتسواني.
صاحب الـ21 عاما قضى الموسم الماضي معارا من الأهلي إلى سموحة، إذ شارك في 37 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع أربعة آخرين.
ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب رولرز يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا
آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز
تعرف على صفقات بيراميدز التي تمت بشكل رسمي حتى الآن
خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الأهلي
مش مهم