مدرب كرواتيا: لا نقدم أعذار.. ولكن نحن الفريق الوحيد الذي يلعب 8 مباريات

الخميس، 12 يوليه 2018 - 22:26

كتب : FilGoal

كرواتيا - روسيا

(إفي): اعتبر زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا أن فريقه سيلعب ثامن مباراة له في المونديال، النهائي يوم الأحد المقبل، في إشارة إلى اضطرار المنتخب البلقاني للجوء إلى الوقت الإضافي في آخر ثلاث مواجهات (90 دقيقة)، لكنه أكد أن ذلك ليس عذرا.

وقال داليتش "نحن الفريق الوحيد الذي سيلعب ثماني مباريات. كما أن فرنسا ستحظى بقدر أكبر من الراحة، لأن هناك أيام أكثر أمامها للراحة، لكن ليس لدينا عذرا. رغم أنه سيكون عائقا إضافيا، تتوفر لدينا الطاقة والحافز الكافي لتجاوز ذلك"، خلال مؤتمر صحفي بملعب لوجنيكي.

كما أكد المدرب أنه لا يخشى تعرض لوكا مودريتش لرقابة خاصة، لأن فرق أخرى حاولت فعل ذلك، فضلا عن أنه يحظى بـ"لاعبين آخرين كبار في خط الوسط"، مبرزا الصلابة الدفاعية وإتقان الهجمات المرتدة التي يتميز بها المنافس.

وأضاف "سنخوض أصعب مباراة أمام أقوى منافس، لأنه النهائي. ليس من السهل اللعب أمام فرنسا. يتميزون بالصلابة الدفاعية، كما أنها تتقن الهجمات المرتدة مثل بلجيكا والمغرب. كيليان مبابي سريع للغاية وتجيد فرنسا بفضله الهجوم المضاد، لكن مع اتحادنا، يمكننا وقف ذلك. إنها المواجهة الأصعب لأن الفريقين الذين وصلا النهائي يستحقان".

بالمثل، أثنى داليتش على ديديه ديشامب المدير الفني لفرنسا "الذي أوصل الديوك للنهائي الأوروبي والآن العالمي، وسيكون من الشرف منافسته".

اقرأ أيضا

آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز

تعرف على صفقات بيراميدز التي تمت بشكل رسمي حتى الآن

خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك

المصري يعلن عبر في الجول: أرسلنا عرضا رسميا لضم عمرو مرعي

فيفا يعلن تعيين بيتانا "الممثل" حكما لنهائي كأس العالم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك