مرتضى يرد على طارق حامد: بيانك يحمل أكاذيب.. ومهلة أخيرة للتجديد

الخميس، 12 يوليه 2018 - 18:24

كتب : FilGoal

طارق حامد - مرتضى منصور

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على بيان طارق حامد لاعب وسط الفريق الذي أصدره اليوم الخميس مؤكدا أنه يحمل الكثير من الأكاذيب.

طارق حامد

النادي : الزمالك

وأصدر طارق حامد بيانا يوضح فيه سبب عدم حضوره الاجتماع مساء الأربعاء من أجل تجديد تعاقده، والذي أكد فيه على أن قرار بيعه كان قد اتخذ مسبقا. (التفاصيل)

وقال مرتضى عبر المركز الإعلامي للنادي: "أطالب طارق حامد بالكشف عن المقربين الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده والتي تم الاتفاق عليها في حضوره بالنادي".

وأضاف "البيان فيلم هندي هابط، يحمل الكثير من الأكاذيب لا أساس لها من الصحة وهو لاعب طماع مبتز، يبحث عن تحقيق مصلحته الشخصية ويتاجر بجماهير الزمالك".

وشدد "أمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتى الساعة 11 مساء من أجل تجديد عقده وإنهاء الأزمة المفتعلة من جانبه".

واختتم مرتضى تصريحاته الرسمية "إن كان صادقا ويعشق الزمالك فإنه سيحضر هذه الجلسة، وفي حالة عدم حضوره جلسة اليوم سيكون من حقي أن أضربه بالحذاء في ميدان عام".

وكان نادي الأهرام قد تقدم بعرض رسمي للزمالك لضم اللاعب مقابل مليوني دولار.

مرتضى منصور كان قد اجتمع بطارق حامد في مقر نادي الزمالك وطلب اللاعب الحصول على زيادة في قيمة عقده المعروض عليه من الزمالك في مناظرة بين الثنائي نشرها الموقع الرسمي.

واتفق الثنائي على حضور الاجتماع مساء الأربعاء، إلا أن اللاعب لم يحضر في الساعة 11 مساء كما كان متفقنا، ليصدر طارق حامد بيانا توضيحيا الخميس.

اقرأ أيضا

طارق حامد: لم أجتمع بمرتضى لأنني عرفت أنها "مسرحية"

مرتضى يهاجم طارق حامد: لا نريدك في الزمالك.. أنت تلعب للخلف فقط

تحليل في الجول - بالفيديو.. تعرف على مميزات وعيوب أحداد مهاجم الزمالك

مرتضى: لا أريد الشناوي في الزمالك.. سأضعه على قائمة الانتظار تمهيدا لبيعه

التعليقات

قد ينال إعجابك