طارق حامد: لم أجتمع بمرتضى لأنني عرفت أنها "مسرحية"

الخميس، 12 يوليه 2018 - 17:06

كتب : FilGoal

طارق حامد

برر طارق حامد لاعب الزمالك موقفه بعد غيابه عن الاجتماع المتفق عليه مسبقا يوم الأربعاء مع رئيس النادي مرتضى منصور لحل الأزمة المتعلقة بتجديد عقده.

طارق حامد

النادي : الزمالك

ولم يحضر حامد الاجتماع ليخرج مرتضا مهاجما اللاعب ومعلنا انتهاء مشواره مع القلعة البيضاء. (التفاصيل)

ونشر صاحب الـ32 عاما بيانا عبر حسابه في انستجرام قال فيه:"كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادي الزمالك لكن من حق الجميع المعرفة ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء".

وواصل "حضرت إلى نادي الزمالك كما طلب مني لإنهاء الأزمة ولم أخش شيئا فلست هاربا كما قيل أو أحاول التجمل، والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفايفة كما اعتدتمونني صريحا. اتفقنا على الاجتماع مساء من أجل إنهاء الأزمة لكني تلقيت اتصالا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبونني بعدم الحضور إلى الاجتماع لأن حضوري سيزيد الأزمة ولن نصل إلى حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه".

واستمر "مهما كان المقابل المادي الذي سأطلبه لن يتوافق مع ما ستعرضه إدارة النادي لإظهاري أنني من أرغب في الرحيل فرفضت أن أكون جزءا من هذه المسرحية احتراما لنفسي. لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة".

A post shared by Tarek Hamed (@tarekhamed_3) on

طارق حامد أعلن في وقت سابق عبر حساباته الرسمية على تويتر وانستجرام رغبته في الاستمرار مع الزمالك وعدم توقيعه على أي ورقة للرحيل. (طالع التفاصيل)

وجاءت تصريحات طارق حامد وقتها عقب خروج مرتضى منصور رئيس النادي ليكشف اقتراب رحيل اللاعب نظرا لأزمة تجديد عقد اللاعب مع الفريق.

قبل أن يخرج مرتضى ويؤكد أن اللاعب مستمر مع الزمالك مع معاقبته على تغيبه عن التدريبات طوال الفترة الماضية (طالع التفاصيل).

وانضم طارق حامد من سموحة إلى الزمالك في 2014 ولعب 136 مباراة في الدوري والكأس ودوري الأبطال والسوبر.

وحقق طارق حامد لقب الدوري مرة ولقب الكأس 3 مرات ولقب السوبر مرة.

طالع أيضا

سكاي: كونتي يرحل عن تشيلسي

مرتضى لطارق حامد: لا نريدك

طالع مميزات وعيوب أحداد مهاجم الزمالك الجديد

برشلونة يضم لينجيليت رسميا

اتحاد الكرة: حددنا موعدا مبدئيا لانطلاق الدوري

مرتضى: الشناوي في قائمة المعروضين للبيع

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك