مرتضى يهاجم طارق حامد: لا نريدك في الزمالك.. أنت تلعب للخلف فقط

الخميس، 12 يوليه 2018 - 15:16

كتب : محرر في الجول

مرتضى منصور

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما قويا على لاعب الفريق طارق حامد بعد غيابه عن جلسة التجديد للقلعة البيضاء والتي كانت من المفترض أن تتم مساء الأربعاء.

وكان مرتضى منصور قد أعلن مساء الأربعاء عن عرض طارق حامد للبيع، في الوقت الذي أعلن فيه نادي بيراميدز بتقدمه بعرض لضم لاعب الوسط.

وقال مرتضى منصور عبر القناة الرسمية للزمالك على يوتيوب "طارق حامد لم يحترم الزمالك ولا مجلس إداراته، أقول له نحن لا نحترمك أيضا ولا نريدك ولن يكون لك وجودا في الزمالك".

مرتضى: لا أريد الشناوي في الزمالك.. سأضعه على قائمة الانتظار تمهيدا لبيعه

وأضاف "طارق حامد هو من طلب الحصول على 7 ملايين ونصف، ثم عاد وطلب 20 مليون جنيه في الموسم وقال عبد الله السعيد طلب 40 مليونا".

وتابع "عبد الله السعيد له ظروف مختلفة، المخابرات الزملكاوية قامت بعملية وكان يجب أن تضمه مع أحمد فتحي ردا على جلسة الخطيب وخالد أبو بكر المحامي مع أحمد الشناوي للاتفاق معه قبل مباراة الأهلي بثلاثة أيام وكان يجب أن نرد الضربة".

وأردف "قمت بزيادة عقده أكثر من 100% ثم طلب 20 مليونا، لو مركز شباب بشانوش طلبك سأبيعك له، أيمن حفني الوفي يحصل على أقل من 4 مليون لماذا تريد أن تحصل على 5 أضعاف ما يحصل عليه، فأنت تمرر للخلف وتلعب مباراة ويتم إيقاف ثلاث".

وتواجد الثنائي مرتضى منصور وطارق حامد في مقر نادي الزمالك صباح يوم الأربعاء في جلسة تم تصويرها ونشرت على القناة الرسمية لنادي الزمالك على (يوتيوب).

وشدد طارق حامد خلال الجلسة على تمسكه بنادي الزمالك مع طلب التقدير المادي. بينما رد مرتضى منصور كان "اليوم سننهي كل شيء". (طالع التفاصيل)

وانضم طارق حامد من سموحة إلى الزمالك في 2014 ولعب 136 مباراة في الدوري والكأس ودوري الأبطال والسوبر.

وحقق طارق حامد لقب الدوري مرة ولقب الكأس 3 مرات ولقب السوبر مرة.

شاهد فيديو هجوم مرتضى منصور على طارق حامد

اقرأ أيضا:

مرتضى: طارق حامد لم يحضر جلسة التجديد.. الأمر انتهى وسأبيعه

قصة محلل أداء كرواتيا.. سلاح اسكتلندي سري من العين الإماراتي ساهم في التأهل للنهائي

كرواتيا تهدف للنجاة من مصير غير جيد لـ6 منتخبات في نهائي المونديال

قبل النهائي المنتظر.. ماذا يقول تاريخ المواجهات بين فرنسا وكرواتيا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك