طارق حامد يعلنها: مستمر مع الزمالك ولم أوقع على أي ورقة للرحيل

السبت، 07 يوليه 2018 - 03:05

كتب : FilGoal

علي جبر - طارق حامد

أعلن طارق حامد لاعب وسط الزمالك عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل وذلك بعد الأنباء المتداولة حول انتقاله للأهرام في الموسم المقبل.

رئيس الزمالك مرتضى منصور أعلن أن اللاعب يتهرب من الانضمام للمعسكر ويرفض التجديد، مؤكدا على رفض طارق حامد لجديد تعاقده بل والتفاوض مع الأهرام.

لكن اللاعب عبر حسابه على إنستجرام أكد في تصريح مقتضب: "مستمر مع الزمالك ولم أوقع على أي ورقة للرحيل".

وقال مرتضى منصور في مقطع مسجل عبر موقع الزمالك الرسمي: "بعض الوكلاء لعبوا في رؤوس اللاعبين وقاموا بالتفاوض مع أندية لبيع اللاعبين وعقدهم لازال ساريا، سأشطب كل هؤلاء".

وأضاف "علي جبر عندما أراد الاحتراف جاء إلى بيتي ووافقت فورا، لا توجد لدي مشكلة نهائيا".

وشدد "طارق حامد يرفض الحضور إلى النادي، سأشطبه، نحن لم نفعل له شيئا! وأنا من جئت به إلى الزمالك من سموحة".

وواصل هجومه على طارق حامد قائلا: "حصلت على الشهرة في نادي الزمالك أنت وزملائك.. إن كان تريد الرحيل أخطرنا، أردت أن تدفع الشرط الجزائي من قبل الأهرام لكن رئيسه رفض هذا التصرف وأشكره على ذلك".

واستكمل رئيس الزمالك "اللاعبون لا يريدون الحضور، لا أعلم لماذا؟! ليس لدي مشكلة في ذلك.. أتحدث بشكل مباشر مع الرجل المسؤول عن النادي فما هو دور الوكيل؟ لا أعلم!"

وأردف موجها حديثه لعلي جبر "إذا أردت الرحيل فلتقل هذا لي.. واحضر العرض واحصل على الاستغناء لكن لماذا كل هذا الاختفاء أنت وزملائك؟"

وفي تصريحات أخرى لقناة صدى البلد قال مرتضى منصور: "طارق حامد وعلي جبر هاربان، لم يحضرا إلى النادي ولم يشاهدا كريستيان جروس المدير الفني ليمنحهم إجازة".

واختتم مرتضى "اللاعبون تفاوضوا مع أندية أخرى، علي جبر طلب 18 مليون وأحمد الشناوي طلب مليون ونصف مليون دولار.. أقول لجماهير الزمالك استفيقوا، إذا لم يكونوا يرغبون في اللعب للزمالك، فالزمالك لا يريدهم".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك