المستشار القانوني لـ آل الشيخ يروي تفاصيل جلسة الشناوي للانضمام إلى الأهلي

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 11:40

كتب : FilGoal

أحمد الشناوي

روى خالد أبو بكر المستشار القانون لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ورئيس هيئة الرياضة السعودية تفاصيل اجتماع الأخير مع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك من أجل الانضمام إلى الأهلي في وقت سابق.

أحمد الشناوي

النادي : بيراميدز

وحكى أبو بكر كل تفاصيل الواقعة التي جاءت على عهدته أثناء مداخلته لبرنامج "مع شوبير" على فضائية صدى البلد.

وكل الآتي على لسانه.

واقعة تدخل عدلي القيعي للصلح بحسب ما صرح ترك آل الشيخ

"نعم القيعي أثناء كل هذه الأحداث كان يتواصل معي وطلب تدخل العقلاء لمحاولة الصلح مثل كل العقلاء الذين تدخلوا".

واقعة اجتماع الشناوي مع الخطيب للانضمام إلى الأهلي

"تركي آل الشيخ كان يشعر أنه سيقوم بمهمة رسمية، و(محمود) الخطيب - رئيس الأهلي - حضر بورقة عن المراكز الشاغرة التي يحتاجها دون أسماء محددة، وكان منها حراسة المرمى، فسأله تركي من الأفضل بهذا المركز من وجهة نظرك فرد الخطيب: (أحمد الشناوي ومحمد عواد)".

"ولكن الخطيب أوضح أن التعاقد مع عواد قد يكون به حساسية، فأخبره تركي إن كان الأمر هكذا فليأت الشناوي خلال عدة دقائق، واستخدم كل اتصالاته كي يحضر الشناوي إلى منزله".

"حضر الشناوي وكان معه شقيقه ووكيل أعماله وليس والده كما يقال، ولكن بمجرد أن ظهر الشناوي في مدخل منزل تركي آل الشيخ ارتبك الخطيب وكان الموقف (مكهرب) بشكل غريب، لم يكن الأمر مفهوما للسيد تركي ولكن الخطيب ذهب وجلس في غرفة أخرى".

"تركي سألني لماذا فعل الخطيب ذلك؟، فذهبت إلى الخطيب فأخبرني أن الموقف بهذه الطريقة (مينفعش) فأخبرت تركي بذلك وبدوره سألني إن كان يصح قانونيا أن يجلس كلا الطرفين مع بعضهما البعض (الخطيب والشناوي) فأجبته بلا. قال لي (إذا دعنا نحترم القانون)".

"فأصبح أمامه مهمة ثانية لكي يخبر الشناوي سبب قدومه حتى لا يمثل الأمر إهانة إن عرف بتواجد الخطيب، وأخبره تركي أن الأمر قانونيا لا يصح فلن نقيم هذا الاجتماع بينهما".

"تحليل لن أحلل، وتعليق لن أعلق هذه هي الواقعة كما هي حتى لا نتحدث في الموضوع مرة أخرى (...) هذه شهادتي في هذا الموضوع وأتمنى أن تكون قد أوصلت المعنى".

اقرأ أيضا

أبو ريدة يجيب لـ في الجول – كيفية اختيار مدرب مصر المقبل.. لماذا حازم إمام ويُفضل الأجنبي

مرتضى: فرانك كوم أو لاعب وسط الجزائر بدلا من طارق حامد في الزمالك

مدرب منتخب مصر – طلب من كيروش يُبعده عن قيادة الفراعنة

تعرف على ترتيب أغلى اللاعبين الأفارقة والعرب

مرتضى: أيوب الكعبي إلى الصين.. رئيس نهضة بركان اعتذر لنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك