علي جبر: لم أرد الرحيل عن الزمالك.. ما حدث جعلني أتأكد من عدم الرغبة في بقائي

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 10:42

كتب : FilGoal

علي جبر

قال علي جبر مدافع الزمالك المنتقل حديثا إلى بيراميدز إنه لم يكن يرغب في الرحيل عن الأبيض في فترة الانتقالات الجارية، مشددا أن "هناك تفاصيل كثيرة سيتم الإعلان عنها في وقتها المناسب".

وقال جبر في بيان نشره عبر صفحته على إنستاجرام: "قضيت أربع سنوات في نادي الزمالك، كانت الأفضل في مسيرتي الكروية، فخور أنني كنت من العناصر التي أعادت للنادي هيبته مرة أخرى ولمنصات التتويج".

وأردف "طوال فترة تواجدي داخل الفريق كنت مشجعا قبل أن أكون لاعبا وهذا ما ساعدني على تحقيق أربع بطولات خلال سنواتي مع النادي، لم أبخل بقطرة عرق واحدة وبذلت قصارى جهدي مع الفريق وهذا ما ساعدني لتمثيل منتخب بلادي في ٢٦ مباراة دولية ولنادي الزمالك الفضل في ذلك".

وكشف "لم أرغب في الرحيل ولو أنني أبحث عن المال لتم انتقالي في أسرع وقت ولم يستغرق كل تلك المدة، فوجئت بخروج الاستغناء الخاص بي خلال تواجدي في روسيا مع المنتخب وهو ما جعلني أتأكد من أنه لا توجد رغبة في تواجدي مع النادي مرة أخرى، وهناك تفاصيل كثيرة سأعلن عنها في وقتها المناسب".

وأكد "أود أن أشكر جماهير نادي الزمالك على تلك الفترة وأتمنى للنادي كل التوفيق فيما هو قادم، اليوم وبعد أربع سنوات داخل جدران القلعة البيضاء أعلن انضمامي لنادي الأهرام الذي أود أن أشكر مسؤوليه على احترافيتهم الشديدة في التفاوض وعلى ثقتهم بي وإيمانهم أنني سأكون إضافة للفريق بإذن الله، وهذا ما كنت أبحث عنه، وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم وأساعد في تحقيق البطولات للفريق".

ولعب جبر - 29 عاما- منذ موسم 2014-2015 بقميص الزمالك وحصد معه بطولة الدوري المصري وكأس مصر مرتين وكأس السوبر.

وانتقل علي جبر إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة ولم يشارك مع الفريق الذي فشل في الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

أبو ريدة يجيب لـ في الجول – كيفية اختيار مدرب مصر المقبل.. لماذا حازم إمام ويُفضل الأجنبي

مرتضى: فرانك كوم أو لاعب وسط الجزائر بدلا من طارق حامد في الزمالك

مدرب منتخب مصر – طلب من كيروش يُبعده عن قيادة الفراعنة

تعرف على ترتيب أغلى اللاعبين الأفارقة والعرب

مرتضى: أيوب الكعبي إلى الصين.. رئيس نهضة بركان اعتذر لنا

التعليقات