رونالدو في خطابه الوداعي: أنا من طلبت الرحيل.. أتمنى أن يتفهم الجميع شعوري

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 18:02

كتب : منار سرحان

رونالدو

وجه كريستانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق رسالة إلى جماهير ناديه عقب إعلان الفريق الملكي انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونشر موقع ريال مدريد الرسمي خطاب رونالدو الوداعي لجماهير ريال مدريد قائلا: "ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي، لهذه الجماهير ولهذه المدينة. لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي تلقيتها".

واستدرك "ومع ذلك أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول رحيلي. هذا هو شعوري وأطلب من الجميع، وخاصة متابعيني، أن يفهموني."

واكمل رونالدو الذي أمضى 9 سنوات داخل جدران النادي الملكي رسالته الوداعيه قائلا عن تلك الفترة: "لقد كانوا رائعين لمدة 9 سنوات. لقد كانوا سنوات فريدة من نوعهم، كان هذا وقتاً ممتعاً بالنسبة لي، مليئاً بالتفكير ولكن أيضا بالعمل لأن ريال مدريد دائما متلطباته مرتفعه جداً، لكنني أعلم جيداً أنني لن أنسى أبدا إنني استمتعت بكرة القدم هنا بطريقة فريدة من نوعها".

وواصل صاروخ ماديرا "كان لدي فريقا رائعا في الملعب وفي غرفة الملابس، لقد شعرت بدفء الحشد المذهل، وكنا قد فزنا 3 بطولات على التوالي و 4 دوري أبطال أوروبا في 5 سنوات. ومعهم أيضا، على المستوى الفردي، أشعر بالرضا بعد الفوز بـ 4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية ، وكل ذلك خلال فترة وجودي في هذا النادي الهائل وغير العادي."

وأردف "لقد غزا ريال مدريد قلبي، وعائلتي، وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقت مضى: شكرا للنادي، والرئيس، والمدربين، وزملائي، وجميع الفنيين والأطباء والعمال المذهلين. الذي يجعلوا كل شيء ناجحًا بسبب العمل على كل التفاصيل بلا كلل."

وواصل رونالدو "أشكركم مرة أخرى بلا حدود لجماهيرنا وأشكر كرة القدم الإسبانية. خلال هذه السنوات التسع المثيرة كان لدي لاعبين ممتازين أمامي. احترامي وتقديري لجميعهم".

وواصل "لقد عكست الكثير وأنا أعلم أن الوقت قد حان لدورة جديدة. سأرحل لكن هذا القميص، هذا الدرع وسانتياغو بيرنابيو سوف يظل دائماً أشعر بأنهم ملكي أينما كنت"

وأتم رونالدو "شكراً للجميع، وبطبيعة الحال، كما قلت لأول مرة في ملعبنا منذ 9 سنوات: هلا مدريد".

اقرأ أيضا:

الحضري: التسجيل لإحدى القنوات أثناء المونديال؟ لست خائفا من التحقيق.. ولا علاقة لي بمن سجل من اللاعبين

عبد الغني لـ في الجول: أقنعت كهربا بصحة عقد الزمالك.. وسبب عدم وجوده في قائمة المعارين

فرنسا وبلجيكا.. كل ما تريد معرفته عن الدربي الفرنكفوني

سويلم لـ في الجول: اجتماع مع الأمن ومحافظ بورسعيد لتحديد ملعب الأهلي والمصري

مدرج في الجول - شاركنا ذكرياتك مع منتخب فرنسا

حوار في الجول - مضوي: مواجهة الأهلي دربي بيني وبين كارتيرون الذي سبق وتفوقت عليه

"رونالدو يجتمع برئيس يوفنتوس في اليونان"

فرج عامر لـ في الجول: صفقة المهدي سليمان كسرت حاجز الـ1.5 مليون دولار

التعليقات