عبد الغني لـ في الجول: أقنعت كهربا بصحة عقد الزمالك.. وسبب عدم وجوده في قائمة المعارين

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 12:25

كتب : عاطف شادي

كهربا

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن سبب عدم وجود اسم محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك الذي قضى الموسمين الماضيين معارا لاتحاد جدة في قائمة المعارين الخاصة بالأبيض الموسم الماضي، مشددا أنه أقنع اللاعب بصحة عقده مع الزمالك.

محمود كهربا

النادي : الأهلي

وقال عبد الغني لـFilGoal.com: "عقد كهربا القديم مع الزمالك، الذي تم توقيعه في 2015، مستمر حتى نهاية الموسم المقبل 2018/2019، ما يعني أن أمامه عام سيقضيه في الزمالك واللاعب ليس حرا".

وأضاف "أما عقده الجديد الذي وقع في أغسطس 2017 كتمديد قبل السفر للإعارة الثانية في اتحاد جدة، فتم تحويله للجنة تضم أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة شؤون اللاعبين للبت في صحته".

وعن سبب عدم وجود اسم كهربا ضمن قائمة المعارين التي يضعها الزمالك قال: "لا تضم هذه القائمة اللاعبين المعارين خارجيا، لأن لا يمكن أن يكون لاعبا مقيدا في قائمتين في دولتين مختلفتين. تلك القائمة تضم اللاعبين المعارين داخليا فقط".

وشدد "ارتباط اللاعب بالنادي ليس له علاقة بالقيد، إنما بالعقد. عدم قيد اللاعب لا يعني أنه لاعبا حرا لأنه يرتبط بعقد مع النادي".

وأتم "البطاقة الدولية للاعب كانت لدى اتحاد جدة لموسمين متتاليين لذا لم تضم قائمة الإعارات اسم كهربا. وكما أوضحت سنعقد لجنة للبت في عقد كهربا الموقع في 2017".

وعلم FilGoal.com في وقت سابق أن والد كهربا ذهب في مقر الاتحاد من أجل الحصول على إخطار بأن نجله لاعب حر بعد عدم قيده في القائمة الأولى، ولكن جاء رد اتحاد الكرة بأن اللاعب كان إعارة من خارج القائمة وبالتالي لم يتم وضعه في القائمة في الموسم الماضي والبطاقة الدولية الخاصة به لم تصل في فترة القيد الأول وبالتالي من حق الزمالك قيده في القائمة الثانية.

عقد والد كهربا جلسات مع مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووليد العطار مدير لجنة شؤون اللاعبين، حيث أكدوا أن قيد اللاعب في القائمة الثانية سليم ولكن بالعقد القديم الساري والمتبقي فيه موسم واحد فقط.

اقرأ - في الجول يكشف – كواليس جلسة مناقشة قضية كهربا.. "موقف الزمالك قانوني واللاعب ليس حرا"

اقرأ أيضا:

بطل في الجول – عالم بأسره توحد لإنقاذ 12 مشروعا لنجوم في كرة القدم

والده: بيراميدز يفاوض عمر جابر ولا أعرف موقفه من الأهلي

تحليل في المونديال - قبل مواجهة فرنسا.. كيف تفوقت بلجيكا على البرازيل

الزمالك: تسلمنا البطاقة الدولية لكهربا.. ولا توجد أزمة في عقده

مرتضى: سنضم لاعب وسط من الجزائر بديلا لطارق حامد

بيراميدز: عرض الصين ليس كوبري لضم أزارو

التعليقات