الحضري: التسجيل لإحدى القنوات أثناء المونديال؟ لست خائفا من التحقيق.. ولا علاقة لي بمن سجل من اللاعبين

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 15:27

كتب : FilGoal

عصام الحضري

"لست خائفا من التحقيق" هكذا أعلنها عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني في حواره مع صحيفة "الاتحاد" الإماراتية بشأن تصويره لإحدى القنوات الفضائية أثناء المونديال.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة قد صرح أنه "سيتم إيقاف بعض اللاعبين المتورطين لمدة قد تصل إلى عام من تمثيل المنتخب بجانب العقوبات المالية" (طالع التفاصيل).

وقال الحضري لصحيفة الاتحاد: "لست خائفا من التحقيق أو الحديث عما دار في روسيا، فلم أرتكب أي نوع من الأخطاء أو التجاوزات حتى أخشى المواجهة مع أحد".

وأوضح "نعم قمت بالتسجيل لإحدى القنوات دون الحصول على إذن من اتحاد الكرة أو إدارة المنتخب، وأتحمل مسؤولية التسجيل عن نفسي، ولكن لا علاقة لي بمن قام بالتسجيل من اللاعبين أو الظهور في القنوات، لأنه ليس جرما يتحدث عنه العالم حتى يركز اتحاد الكرة في الأمر بهذه الصورة المثيرة للقلق".

وأضاف صاحب الـ45 عاما "المجموعة الحالية من اللاعبين على قدر كبير من العقلية الاحترافية القادرة على التعامل مع كل الأحداث والمواقف، ويمكنهم الحديث عن مواقفهم وأزماتهم والخروج منها كما يجب بعيدا عن كلمات وعبارات الإدانة".

وشدد "على الاتحاد السعي الجاد وراء معالجة الأمر بقدر من الاحترافية والذكاء بدلا من المواجهة والصدام مع لاعبين على قدر كبير من النجومية على المستوى العالمي وليس المحلي".

وتعجب حارس الإسماعيلي - بحسب ما نقلت الصحيفة - من اهتمام اتحاد الكرة ببعض أخطاء المنتخب من وجهة نظره، وعدم النظر إلى سلسلة من الأخطاء التي ارتكبها الجميع في كأس العالم، ومنها اختيار مدينة جروزني لإقامة الفراعنة رغم بعدها الكبير عن ملاعب المنتخب، مما تسبب في حالة من الإجهاد والتعب للاعبين.

وأشار إلى "بعض الأخطاء الفنية منها التعامل مع اللاعبين بقدر كبير من التحذيرات والتنبيه عليهم بأنه لا مجال للخطأ، لأنه يعني الوقوع في أزمات لا حصر لها، وهو ما أدى في النهاية لحالة من الرعب لدى الجميع أثرت بالسلب على المنتخب في البطولة".

وصرح عن تحقيقه الرقم القياسي لأكبر لاعب سنا يشارك في المونديال "فخور باهتمام وسائل الإعلام ونجوم الكرة العالمية به إلى هذا الحد، حتى أن بعضهم حرص على تهنئتي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع أن "وصوله للقب أكبر حراس المونديال سنا طوال تاريخه سيجعله يتابع كل نسخة تقام حتى يطمئن على لقبه ورقمه، وهل سينجح أحد في تحطيمه فيما بعد وهو ما يمثل متعة خاصة له في كل الأحوال".

وبشأن قرار اعتزاله "أنا وحدي صاحب قرار الاعتزال وتحديد توقيته المناسب"، وشدد على أنه "لا يلتفت للكم الهائل من المطالبات والنداءات التي يطلقها البعض لمطالبته بالاعتزال والاكتفاء بالفترة الماضية وما قدمه على مدار 25 عاما".

وأكد أنه إذا التفت إلى هذه المطالبات لما حقق الرقم القياسي في المونديال الجاري، لأن هناك من طالبه بالاعتزال قبل سنوات، وبالتحديد عقب التأهل لبطولة الأمم الإفريقية الماضية التي وصل فيها المنتخب للمباراة النهائية.

واختتم الحضري مؤكدا أنه يثق كثيرا في قدرات الجيل الحالي من اللاعبين في تحقيق ما هو أكثر من مجرد المشاركة في كأس العالم أو الوصول للمباراة النهائية في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

وأتم بأنه "سيظل داعما للاعبين في المرحلة المقبلة بعد أن منحه الكل ثقة كبيرة في التعامل، واعتبروه الأخ الأكبر لهم داخل وخارج المعسكرات والتجمعات الخاصة بمنتخب مصر.. كما تمنى التوفيق لاتحاد الكرة في كل قراراته المقبلة في صالح الكرة المصرية".

مصر خرجت من المونديال بلا أي انتصار. 3 هزائم أمام كلا من أوروجواي بهدف نظيف، وروسيا بنتيجة 3-1 وأخيرا السعودية بنتيجة 2-1.

هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب رحل عن منصبه بعد نهاية عقده، واتحاد الكرة يبحث عن مدرب جديد في الوقت الحالي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك