الأهلي يشكل لجنة للتواصل مع الأمن لزيادة الجمهور في المباريات الإفريقية

الأحد، 08 يوليه 2018 - 23:02

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

استاد برج العرب

قرر محمود الخطيب رئيس الأهلي تشكيل لجنة تختص بالاجتماع مع الجهات الأمنية، وكافة الجهات المعنية، لزيادة عدد الجماهيري المسموح لها حضور مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي أن اللجنة تضم نائب رئيس النادي العامري فاروق، وأمين الصندوق خالد الدرندلي، وعضو مجلس الإدارة خالد مرتجي، والمدير التنفيذي للنادي محمد مرجان.

وأضاف بيان النادي: "تم تشكيل اللجنة بهدف زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز بطل بوتسوانا في دوري الأبطال والمقرر إقامتها يوم الـ17 من يوليو الجاري على ملعب برج العرب".

وأردف "تأتي هذه الخطوة في إطار المحاولات المكثّفة التي يبذلها مجلس إدارة النادي لعودة الجماهير للمدرجات -بشكل عام- وزيادة العدد المسموح له بالحضور في المباريات الإفريقية -بشكل خاص- لاسيما وأن الأهلي يحتاج إلى مساندة جماهيره في دوري الأبطال لتصحيح المسار، والحصول على أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة؛ حتى يتمكن الفريق من مواصلة مشواره نحو اللقب الإفريقي".

وأكمل "وتقوم اللجنة، خلال الساعات القادمة، بمخاطبة كافة الجهات في هذا الشأن، خاصّة وأن مجلس الإدارة يقدّر تماما الدور الكبير لرجال الأمن في إقامة المباريات، والحفاظ على سلامة الجماهير، وكافة عناصر اللعبة. يُذكر أن النادي سبق وأن حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف متفرج في المباريات الإفريقية، لكنّه يأمل في زيادة هذا العدد خلال لقاء تاونشيب رولرز".

وكان مرجان قد كشف لـFilGoal.com في وقت سابق الأحد أن النادي تلقى خطابا رسميا بخوض مباراة تاونشيب رولرز البوتسواني في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في استاد برج العرب.

وطلب الأهلي خوض مباراة يوم 17 يونيو الجاري في استاد القاهرة، ولكن خضوع الاستاد للصيانة حرم الأهلي من ذلك بحسب تصريحات مرجان لـFilGoal.com.

وأضاف مرجان: "تفهمنا الأمر. لدينا موافقة بحضور 15 ألف متفرج في استاد القاهرة وبما إن المباراة ستقام في برج العرب سنحاول زيادة أعداد الجماهير".

ولم يحصد الأهلي سوى نقطة واحدة من جولتين في البطولة، حيث تعادل مع الترجي التونسي 0-0 في برج العرب قبل أن يخسر 2-0 من كمبالا سيتي الأوغندي خارج الديار.

وتعد المباراة هي الأولى رسميا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، في ظل بحث الأهلي عن البطولة التاسعة له لحساب دوري الأبطال.

وتغيب البطولة عن الأهلي منذ 2013.

اقرأ أيضا

ناجي: الشناوي كان سيلعب لقاء السعودية في حالة واحدة.. والحضري شارك عن قناعة

الأهلي يحدد موعد جلسته مع ممثلي صلة (مصر) لحسم ملف الرعاية

رسميا – باولينيو يعود إلى جوانجزو على سبيل الإعارة

أحمد ناجي: تجربة بيكفورد مثل محمد الشناوي

لجنة الحكام لـ في الجول: لن نطبق حكم الفيديو.. ولدينا وجوه جديدة الموسم المقبل

محلل أداء إنجليزي ومترجم سعودي ينضمان لجهاز جروس في الزمالك رسميا

التعليقات

قد ينال إعجابك