الأهلي يحدد موعد جلسته مع ممثلي صلة (مصر) لحسم ملف الرعاية

الأحد، 08 يوليه 2018 - 17:31

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الخطيب - الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطابا إلى شركة صلة (مصر) التي أكدت رغبتها في وقت سابق في إتمام التعاقد مع النادي للحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة، ليحدد من خلاله يوم الخميس المقبل كموعد لعقد جلسة لحسم ملف الرعاية.

وحددت إدارة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل كموعد أخير لتلقي أي استفسارات خاصة بمسودة العقد والذي سبق وأن أرسلها النادي للشركة، وفقا للبيان الذي نشره الموقع الرسمي للنادي.

كما حدد الأهلي يوم الخميس المقبل كموعد لعقد جلسة مع ممثلي شركة صلة (مصر) في مقر النادي بالجزيرة من أجل "حسم كافة الأمور والتأكيد القاطع على إلتزام الشركة بعدم تكرار ما حدث من تضارب".

وأوضح الأهلي في بيانه اليوم الأحد أن "النادي تلقى خطابا صباح يوم الخميس الماضي من شركة صلة (السعودية) يفيد عدم رغبة الشركة في إتمام التعاقد مع النادي، وهو ما يخالف الخطاب الذي تلقته إدارة النادي من شركة صلة (مصر) صباح يوم السبت تؤكد فيه رغبتها في إتمام التعاقد".

وجائت مخاطبة الأهلي لشركة صلة (مصر) بعدما استعرضت اللجنة التي شكلها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وترأسها محمود فهمي مع تواجد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ومحمد فتحي المشرف العام على الشؤون القانونية بحضور العامري فاروق نائب الرئيس وخالد الدرندلي أمين الصندوق.

وناقشت اللجنة كافة المكاتبات والمراسلات المتبادلة بين النادي وشركة صلة ” مصر والسعودية ” في الفترة الماضية، وبعد عرض ما توصلت إليه اللجنة من دراسة وحرصًا على الإلتزام باللوائح والقوانين رأت الإدارة مخاطبة شركة صلة (مصر) وحسم كافة الأمور بما يضمن حقوق الأهلي كاملة، وفقا لبيان النادي.

وكانت شركة صلة قد فازت بالمزايدة التي جرت على حقوق رعاية الأهلي قبل فترة مقابل 500 مليون جنيه.

شركة "صلة" السعودية لم تعلن رسميا عن فسخ التعاقد الذي كان من المفترض أن يحصل الأهلي بموجبه على 500 مليون جنيه لمدة 4 سنوات نظير حق رعاية النادي.

الإعلان أتى من خلال محامي رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي تركي آل الشيخ، محمد حمودة، الذي قال في تصريحات سابقة لبرنامج "مع شوبير": "بعد رفض مبادرة الصلح بين الأهلي وتركي آل الشيخ والتي تبناها الأخير سوف تستمر القضايا بين الطرفين، أيضا سوف يتم سحب شركة صلة من رعاية الأهلي رسميا".

وأردف "العقود بين صلة والأهلي لم توقع بعد وسوف نرسل خطابا رسميا للنادي نعلمه بسحب الرعاية بشكل رسمي".

وقتها اتجه FilGoal.com للحديث مع مصدر مسؤول داخل النادي، الذي أشار إلى "بالفعل أرسلت الشركة لنا خطابا بالفسخ ونحن بالتالي نقول أهلا وسهلا، نحن النادي الأهلى الأكبر في إفريقيا والشرق الأوسط، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية لضمان حقوقنا وأيضا سنبدأ على الفور في مزايدة رعاية جديدة".

واستعرض FilGoal.com في وقت سابق 3 خيارات أمام الأهلي في حالة فسخ عقد الرعاية من شركة صلة السعودية. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

مرتضى: معروف مستمر مع الفريق طالما لم نتعاقد مع مهاجم أجنبي

قرعة الدوري - المصري يبدأ بمواجهة الجونة.. ويلاقي الزمالك والإسماعيلي تواليا

قرعة الدوري - الزمالك يبدأ ببتروجيت ويلاقي بيراميدز والإسماعيلي والمصري تواليا

قرعة الدوري - بداية نارية للأهلي.. مواجهة الإسماعيلي ثم المصري

أطفال الكهف.. مأساة تايلاندية لفتت أنظار العالم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك