مدرب السويد: لن نتوقف عند ربع نهائي المونديال

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 22:06

كتب : FilGoal

ياني أنديرسون مدرب السويد

(إفي): أكد جان أندرسون مدرب منتخب السويد بعد تأهل فريقه لربع نهائي مونديال روسيا 2018 اثر الانتصار على سويسرا (1-0) في دور الـ16 أنهم يرغبون في "الفوز بالمباراة المقبلة" ولا يريدون "خفض مستوى الطموح" لديهم.

وقال أندرسون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أدرك أننا فزنا اليوم وتخطينا ثمن النهائي، ولكني لا أهتم بالنظر للخلف في هذه اللحظة. لسنا راضين عن هذا، ونرغب في الفوز بالمباراة المقبلة ولا نريد خفض مستوى الطموح. سأنظر للخلف بعد ذلك وسأكون راضيا، ولكن الآن لا".

وحضر المؤتمر أيضا المهاجم إميل فروسبيرج الذي اختير أفضل لاعب في هذا اللقاء كونه صاحب هدف الفوز، ليوجه سؤال لأندرسون إن كان لاعبه أصبح مؤهلا لحمل مسئولية قيادة المنتخب خلفا للنجم المعتزل دوليا زلاتان إبراهيموفيتش.

وأجاب المدرب السويدي "لأ أؤمن أنه يجب على شخص ما حمل إرث شخص آخر، بدأنا مع فريق جديد، وفورسبيرج خلق فرصا حاسمة، وأعتقد أنه فعل ذلك بشكل جيد جدا.. أنا سعيد لأنه سجل الهدف. لن نتحدث عن كيف كانت تسير الأمور في السابق، أريد الحديث عن هذا الفريق".

وأشاد أندرسون بملعب سان بطرسبرج ووصفه بأنه "ساحر"، مبرزا الدعم الجماهيري الكبير موضحا أن سمع تشجيعهم "بصوت أعلى وأوضح" من ذلك الذي حظي به المنتخب في انتصاره على المكسيك (0-3) في ثالث جولات المجموعة السادسة.

وأضاف "هناك عادة في السويد وهي السفر خلف المنتخب ودعمه خلال المباريات. أردنا أن نهديهم انتصارا وأنا سعيد للغاية".

يذكر أن مشجعي السويد هتفوا باسم المدرب الوطني الذي وصف الأمر بأنه "استثنائي ولا يصدق"، ولكنه أوضح أنه كان يصب تركيزه على مجريات اللقاء وأن الفضل في الانتصار يعود للاعبيه.

وقال أيضا "كرة القدم رياضة جماعية.. أنا سعيد للغاية لأن كرة القدم أعطتنا النتائج".

يذكر أن السويد تأهلت لكأس العالم على حساب منتخبات لها اسم عريق مثل هولندا وإيطاليا، وتصدرت المجموعة السادسة التي كان بها المنتخب الألماني الذي غادر مبكرا.

وينتظر المنتخب السويدي الفائز من مواجهة كولومبيا وإنجلترا لتلاقيه في الدور ربع النهائي للمونديال الروسي.

اقرأ أيضا

مؤتمر الزمالك – مرتضى يهاجم 4 لاعبين واتحاد الكرة.. وجروس: من اليوم أنا زمالكاوي

مرتضى: سنتخذ إجراء رسميا ضد المتمردين الأربعة.. اتحاد الكرة سيشطبهم

ماركا تفجرها: يوفنتوس بدأ التحرك الرسمي لضم كريستيانو رونالدو

معسكر الأهلي - الخطيب يطمئن على البعثة في كرواتيا.. والشيخ يغيب عن المران الأول

إصابة خفيفة لعاشور بمعسكر الأهلي... وفحص طبي قبل التدريب المسائي

بيلد: لوف يقرر الاستمرار كمدرب لمنتخب ألمانيا

التعليقات