معسكر الأهلي - الخطيب يطمئن على البعثة في كرواتيا.. والشيخ يغيب عن المران الأول

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 12:39

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

معسكر الأهلي في كرواتيا

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اتصالا هاتفيا الاثنين مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وذلك للاطمئنان على البعثة فور وصولها إلى كرواتيا، حيث يعقد الفريق معسكرا مغلقا استعدادا للموسم الجديد.

وأكد يوسف بحسب الموقع الرسمي للأهلي أن "الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، خصوصا أن مكان المعسكر يُعد مثاليا، بالإضافة إلى أن ملعب التدريب لا يبعد سوى خمس دقائق عن مقر الإقامة".

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلى كرواتيا الاثنين للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 10 يوليو الجاري. ويخوض خلاله مباراتين وديتين استعدادا لمواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني يوم الـ17 من يوليو الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون برنامج تدريبات الفريق في معسكر كرواتيا الحالي الذي يتضمن المران اليوم وغدا على فترتين؛ الأولى في العاشرة صباحًا، والثانية في الخامسة مساء.

وحرص كارتيرون على تفقد المعسكر والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق من أجل الخروج بأكبر استفادة ممكنة قبل بداية الموسم الجديد.

وشارك باسم علي الظهير الأيمن في المران الجماعي الذي أقيم في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة في كرواتيا.

وكان باسم قد تخلف عن المشاركة في التدريبات خلال الأيام التي سبقت سفر الفريق بسبب الإصابة قبل أن يتعافى ويشارك في المران الأول للأهلي في معسكره الأوروبي بكرواتيا.

ولم يشارك أحمد الشيخ جناح الفريق في مران الفريق الجماعي صباح الثلاثاء.

وجاء غياب الشيخ عن المران؛ بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وحرص محمد يوسف وسمير عدلي المدير الإداري للفريق حرصا على معاينة ملعب بوليت الذي ستقام عليه تدريبات الفريق خلال فترة تواجده في كرواتيا والذي يبعد عن مقر إقامة البعثة خمس دقائق وهو نفس الملعب الذي تدرب عليه منتخب كرواتيا قبل السفر لكأس العالم بروسيا 2018.

وأبدى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إعجابه الشديد بالملعب، وبالإمكانات المتوفرة للمعسكر من حيث الإقامة ووسائل الانتقالات.

ويخوض الفريق مباراته الودية الأولى بمعسكره الأوروبي أمام فريق أوليمبيا السلوفيني يوم ٦ يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي هذه المباراة في سلوفينيا، خاصة أن المسافة بين معسكر الفريق الحالي في مدينة سفيتي مارتن الكرواتية وسلوفينيا قصيرة.

وقاد مصطفى كمال مدرب حراس المرمى مرانا بدنيا وفنيا شاقا لثنائي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبي، في أول مران جماعي للفريق بمعسكره في كرواتيا

وحرص مصطفى كمال على تدريب الحارسين على الكرات العرضية والتصدي للتصويبات من داخل وخارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف قيمة عقد جروس مع الزمالك.. وموعد ظهوره في التدريبات

حكاية جروس - صاحب "تذكرة الأحلام" ومنعه تصريح العمل من المجد في لندن

مرتضى يعلنها: تركي آل الشيخ يتحمل مستحقات جروس.. الزمالك في توأمة مع الأهرام

اختر تشكيل إنجلترا ضد كولومبيا

مرتضى يهدد حامد وجبر وشيكابالا بالشطب ويصرح: موافق على رحيل الشناوي وكهربا بشرط

أبو ريدة لـ في الجول: الإعلان عن مدرب المنتخب بعد كأس العالم.. قد يكون شارك به

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك