مؤتمر الزمالك – مرتضى يهاجم 4 لاعبين واتحاد الكرة.. وجروس: من اليوم أنا زمالكاوي

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 12:40

كتب : أحمد شوقي

كريستيان جروس

عقد نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء لتقديم مدربه الجديد كريستيان جروس، حيث أطلق مرتضى منصور عددا من التصريحات النارية فيما أعلن جروس أنه أصبح مشجعا للزمالك من اليوم.

FilGoal.com يطلعكم على كل ما قيل في المؤتمر الصحفي بترتيب حدوثه.

البداية كانت مع مرتضى منصور الذي قال: "التعاقد مع كريستيان جروس مكسب كبير للزمالك ، ويمتلك سيرة ذاتية جيدة للغاية ، والتعاقد معه مكسب كبير للزمالك".

وأضاف "خزينة الزمالك لن تتحمل مليم واحد فى صفقة التعاقد مع السويسري، نشكر خالد جلال على ما قدمه".

وشدد "خالد جلال ونبيل محمود من أبناء النادي وأدوا دورهم على أكمل وجه وحققوا بطولة الكأس ونتائج طيبة منها الفوز على الأهلي بالدوري".

وكشف مرتضى عن سبب رحيل جلال ومحمود قائلا:"الضغط الجماهيري وأن الأندية المصرية ستسعى للتعاقد معهم لأنهم مدربين كبار".

وأكد "أموال صفقة جروس من حساب تركي آل الشيخ لحساب جروس، ليس لنا صلة بالأمر".

وأكمل "نفاضل بين أيوب الكعبي والكولومبي موريللو لضم أحدهما. اليوم سنحسم الصفقة".

وأردف "الزمالك تعاقد مع أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، إبراهيم حسن وبهاء مجدى وعمر السعيد ،وعماد السيد وحميد أحداد. إنهم مكسب قوى وإضافة للزمالك خلال الموسم الجديد" .

"الرباعي المتمرد"

بعد ذلك اتجه مرتضى منصور للحديث عن الرباعي الذي وصفه بالمتمرد، حيث بدأ بطارق حامد قائلا: "وافقنا على كل شروطه طارق حامد لكنه يرفض التجديد، ويسير خلف وكيله هيخلص عليه ولما تحدثت عن ذلك نشر صورته بالكأس وكاتب (حب الزمالك). أنت تحب الفلوس والدولار والدليل أنك في مفاوضات حاليا مع نادي آخر وأنت تريد مليون ونصف المليون دولار وهم يريدون إعطائك 15 مليون جنيه".

وأكمل "علي جبر مشكلته أنه يسير خلف تامر النحاس ووكيله الإنجليزي ويبتزوا ناد آخر من أجل نسبة الوكيل، ولم تصل أي عروض لشيكابالا".

وأردف "كهربا أبلغنا أن لديه عرض إماراتي وفجأة اختفى، أرسلت له خطابات بالحضور للتدريبات".

وكشف "اتفقت مع هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشطب الرباعي المتمرد على الفريق شيكابالا وكهربا وطارق حامد وعلي جبر في ظل الانقطاع عن تدريبات الزمالك" .

وفي نفس السياق قال: "أحمد الشناوي تفاوض مع الأهلي، ويفاوض ناد آخر الآن رغم علاج النادي له".

اتحاد الكرة

وقال مرتضى بعد ذلك عن اتحاد الكرة: "الأندية اتفقت على قائمة تضم 28 لاعبا والاتحاد أخلف القرار، أتحدى أي فرد باتحاد الكرة ينفي تصريحاتي أمس باتفاق الأندية على وجود 28 لاعب بقائمة كل نادي".

وكشف "التفاوض مع عبد الله السعيد لاعب الاهلي السابق جاء بسبب دخول مجلس إدارة الأهلي فى مفاوضات مع أحمد الشناوي حارس الفريق والجلوس معه قبل مباراة القمة رغم ارتباطه بعقد رسمى مع الزمالك".

وأتم في هذه النقطة "لن أسمح لأي ناد بالتفاوض مع لاعب بالفريق دون علمي. ردي سيكون عنيفا".

وبعد ذلك، تحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة قائلا: "خالد جلال وجهازه أدوا دورهم على أكمل وجه في الفترة السابقة، أشكر خالد جلال وأتمنى التوفيق لجروس".

أما المدير الفني السابق خالد جلال فقال "أشكر مرتضى منصور ومجلس الإدارة على هذا الاحتفال، أنا موجود هنا لتسليم المهمة لجروس وهذا أمر يحدث لأول مرة".

وشدد "أحترم وجهة نظر الإدارة في التعاقد مع مدير فني أجنبي، المرحلة المقبلة تتطلب ذلك. جروس مدرب كبير صاحب إمكانيات عالية".

وأتم "شكرا لجمهور الزمالك العظيم، وأقول لهم مبروك كأس مصر".

النهاية كانت مع كريستيان جروس نفسه الذي قال "أشكر مرتضى منصور ومجلس إدارته على قرارهم بتعييني، وسعيد بتدريب نادي كبير بحجم الزمالك".

وأضاف "من اليوم أنا زمالكاوي، سأعطي كل طاقتي للزمالك أنا والجهاز المعاون. أعلم أن جماهير الزمالك لا تعرف إلا البطولات والفوز دائما".

وأتم "أحترم كل المنافسين وهدفي الفوز، شكرا للجميع".

التعليقات

قد ينال إعجابك