رونالدو يرفض الكشف عن مستقبله الدولي: ليس الوقت المناسب للحديث

الأحد، 01 يوليه 2018 - 00:10

كتب : زكي السعيد

رونالدو - البرتغال - أوروجواي

رفض كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال الكشف عن مستقبله الدولي واستمراره في تمثيل منتخب بلاده من عدمه، وذلك عقب الخروج من كأس العالم 2018.

البرتغال خسرت بهدفين مقابل هدف أمام أوروجواي في الدور ثمن نهائي لكأس العالم، ليفقد رونالدو –ربما- فرصة الفوز بالمونديال للأبد.

وقال قائد منتخب برازيل أوروبا في المنطقة الإعلامية عقب اللقاء: "أنا فخور للغاية بقيادتي لمنتخب البرتغال، إنها مجموعة رائعة، فخور بزملائي والجهاز الفني. لقد استمتعت بتلك البطولة، كانت منافسة مميزة ذات تنظيم عال".

وأشاد رونالدو بمستوى البرتغال: "لعبنا أفضل من أوروجواي، ولكن الطرف الذي يسجل أكثر ينتصر للأسف. أردنا الفوز، الفريق تجاوب بشكل جيد وعلينا أن نشيد بما قدمته البرتغال. أبارك لأوروجواي".

وأضاف: "بوجه عام، نغادر برأس مرفوع".

وعند سؤاله عن إمكانية اعتزاله اللعب دوليا، رفض رونالدو الإفصاح عن نيته: "ليس هذا وقت الحديث عن المستقبل، فيما يخص المدرب أو اللاعبين، أنا واثق من أن هذا المنتخب الوطني سيواصل كونه أحد أعظم المنتخبات في العالم".

"لدينا مجموعة شابة تمتلك طموحا هائلا، وستواصل البرتغال الفوز وإسعاد الشعب البرتغالي".

رونالدو (33 عاما) هو أكثر اللاعبين تمثيلا لمنتخب البرتغال على الإطلاق بواقع 152 مباراة، كما يعد الهداف التاريخي لبلاده برصيد 85 هدفا.

طالع أيضا

الأهلي يعاقب أزارو

القرصان كافاني يُغرق البرتغال

فرنسا تذبح الأرجنتين

بالصور – الأهرام يعلن عن قميصه للموسم الجديد

ماذا قالت وسائل الإعلام الأرجنتينية بعد الخروج من كأس العالم

كرة سلة – الهزيمة الثانية لمنتخب مصر.. أنجولا تنتصر

التعليقات