الأهلي - أحمد الشيخ
كشف محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي غياب أحمد الشيخ لاعب المارد الأحمر لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.
وخضع أحمد الشيخ لأشعة على ركبته لتحديد حجم إصابته، والتي أثبتت إصابة اللاعب بجزع في الركبة.
ويخضع أحمد الشيخ لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة أسبوعين من أجل التعافي من إصابته، حسبما أشار محمد يوسف.
وتعرض الشيخ لإصابة في الركبة خلال مران الأهلي يوم الخميس الماضي.
ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب رولرز يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر يوليو في الجولة الثالثة من دوري الأبطال.
ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد نقطة واحدة من مباراتين.
طالع أيضا
بالصور – الأهرام يعلن عن قميصه للموسم الجديد
ماذا قالت وسائل الإعلام الأرجنتينية بعد الخروج من كأس العالم
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
الدوري المصري