ليمار: مواجهة الأرجنتين هي أفضل شيء لاختبار قوة فرنسا

الخميس، 28 يونيو 2018 - 21:06

كتب : وكالات

توماس ليمار

(إفي): أكد توماس ليمار، لاعب وسط منتخب فرنسا، اليوم الخميس أنه "لا يوجد خصم أفضل من الأرجنتين، المنتخب الكبير، لكي نطور مستوانا ونختبر قوتنا"، وذلك في إشارة لمواجهة المنتخبين يوم السبت المقبل على ملعب (كازان أرينا) في ثمن نهائي مونديال روسيا.

وشدد اللاعب الذي سينتقل لصفوف أتليتكو مدريد الإسباني مع بداية الموسم المقبل قادما من موناكو الفرنسي على أنهم سيسعون لتقديم أداء أفضل أمام "الألبيسيليستي" من الذي قدموه في المباريات الثلاث بدور المجموعات (أمام أستراليا وبيرو والدنمارك)، ولكنه أقر في الوقت ذاته بأن النتيجة هي الأهم.

وقال: "دائما نريد تقديم أداء جيد، ولكن إذا لم نتمكن من ذلك، فإن التأهل سيعوض هذا الأمر".

واعترف صاحب الـ22 عاما، الذي شارك كأساسي في المباراة الأخيرة أمام الدنمارك (0-0)، بأن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة له في ظهوره الأول بالمونديال، في الوقت الذي يفكر فيه المدير الفني لـ"الديوك"، ديدييه ديشامب، في الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء خلال مباراة الأرجنتين.

وتأهل منتخب فرنسا لثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة (7 نقاط)، بينما احتل رفاق النجم ليونيل ميسي المركز الثاني في المجموعة الرابعة (4 نقاط) خلف كرواتيا، صاحبة العلامة الكاملة، التي ستواجه الدنمارك يوم الأحد المقبل على ملعب (نيجني نوفجورود).

طالع أيضا

ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم

ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم

رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما

أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد

بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك

مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية

التعليقات