مدافع الأرجنتين: متأهبون لمواجهة فرنسا.. وثقتنا باتت أكبر بعد ما حدث

الخميس، 28 يونيو 2018 - 20:54

كتب : وكالات

الأرجنتين - نيجيريا

(إفي): أقر مدافع المنتخب الأرجنتيني فيدريكو فازيو اليوم الخميس بأن لاعبي "الألبيسيليستي" لديهم "دفعة معنوية قوية وثقة كبيرة" وذلك بعد التأهل للدور ثمن النهائي بمونديال روسيا حيث سيواجهوا فرنسا يوم السبت المقبل.

وقال لاعب روما الإيطالي خلال مؤتمر صحفي بمقر إقامة المنتخب الأرجنتيني في مدينة برونيتسي: "بعد تحقيق الفوز (على نيجيريا)، بالطبع تأمل في أن يساعدك هذا على زيادة الثقة والرغبة. أعتقد أننا نمتلك هذه 'الفرصة' في الفوز وعلينا استغلالها. نشعر بدفعة قوية وثقة كبيرة".

وأوضح فازيو أن الجميع داخل صفوف الأرجنتين لديه طموح كبير ورغبة في المشاركة أمام "ديوك" فرنسا يوم السبت المقبل على ملعب "كازان أرينا"، وأكد أنهم "يبذلون قصارى جهدهم للتأهل لربع النهائي".

وأكد "التفكير فقط في المباراة التالية هو ما يجعلك تصل بعيدا، والتطور في المجموعة. ولهذا فنحن لا نفكر في أن نكون مرشحين ولكن في التحضير للمواجهة التالية".

كما أثنى لاعب إشبيلية الإسباني سابقا على "أداء" الفريق في مباراته الأخيرة أمام نيجيريا التي شهدت الانتصار الأول لرفقاء النجم ليونيل ميسي وكان كفيلا بمنحهم بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة الرابعة رفقة كرواتيا، صاحبة العلامة الكاملة.

وأشار صاحب الـ31 عاما إلى أنه على الرغم من التعادل في المباراة الافتتاحية أمام آيسلندا (1-1)، ثم الخسارة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، إلا أن اللاعبين ظلوا "هادئين ومتحدين داخل وخارج الملعب".

طالع أيضا

ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم

ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم

رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما

أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد

بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك

مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية

التعليقات