مدرب السنغال: لا أعلم إذا ما كان هذا عدل أم لا ولكن يجب احترام قواعد الفيفا

الخميس، 28 يونيو 2018 - 20:56

كتب : وكالات

انذارات السنغال

(إفي): أكد أليو سيسيه، مدرب المنتخب السنغالي، اليوم الخميس أنه لا يعلم إذا ما كان هذا "عادل أم لا" مؤكدا في نفس الوقت أنه "يجب احترام قواعد اللعب النظيف"، وهو الأمر الذي أطاح بـ"أسود التيرانجا" خارج مونديال روسيا 2018.

وأدت هزيمة السنغال اليوم أمام كولومبيا (0-1) بجانب هزيمة اليابان أمام بولندا بنفس النتيجة إلى تعادل كل من السنغاليين واليابانيين في النقاط وفي عدد الأهداف المحرزة والمستقبلة، مما أدى إلى الاحتكام لقواعد اللعب النظيف -لأول مرة في تاريخ مسابقات كأس العالم- لحسم تأهل أحد الفريقين.

وكانت النتيجة هي خروج المنتخب الأفريقي من البطولة لحصوله على ستة بطاقات صفراء خلال الثلاثة مباريات التي خاضها، بيما تأهل المنتخب الآسيوي -الذي حصل على أربعة بطاقات صفراء فقط- إلى ثمن نهائي المونديال.

وقال سيسيه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أنا فخور للغاية بفريقي وبالأداء الذي قدمه، فلم تتأهل الستغال لأنها لم تستحق ذلك وهذه هي الحياة، واللعب النظيف هو أحد قواعد المسابقة ويجب احترامها، وكنا نفضل الخروج بشكل آخر ولكن هكذا تسير الأمور، وكنا نعلم جيدا تلك القاعدة".

وأشاد المدرب أيضا بـ"العمل والالتزام" الذي تميز به لاعبوه، وأعرب عن أسفه لعدم تمكنهم من احراز هدف في شوط المباراة الأول أمام كولومبيا.

طالع أيضا

ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم

ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم

رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما

أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد

بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك

مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية

التعليقات