ثلاثي تونسي خارج مواجهة بنما للإصابة.. النقاز قد يبدأ المباراة

الأحد، 24 يونيو 2018 - 12:36

كتب : زكي السعيد

تونس - بلجيكا

سيدخل منتخب تونس لمباراة بنما الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، منقوصا من خدمات 3 لاعبين بسبب الإصابة.

تونس تعرضت لخسارتين متتاليتين أمام إنجلترا وبلجيكا، بهدفين مقابل هدف، وبخمسة أهداف مقابل هدفين على التوالي، إلا أنها لن تغادر البطولة رسميا إلا بتحقيق بنما مفاجأة وفوزها على إنجلترا في المباراة التي تُلعب بعد أقل من ساعتين.

نسور قرطاج سيفتقدون لخدمات الحارس معز حسن الذي تعرض لإصابة في الكتف الأيسر خلال مواجهة إنجلترا، مما سيتسبب في ابتعاده لـ4 أو 5 أشهر.

حارس مرمى فريق شاتورو الفرنسي صاحب الـ23 عاما، غادر مباراة إنجلترا بعد 15 دقيقة فقط، إلا أنه ظهر بشكل ممتاز في تلك الدقائق القليلة قبل خروج الاضطراري، وتعويضه بفاروق بن مصطفى.

لعنة الإصابات واصلت ضرب تونس في المباراة الثانية أمام بلجيكا، فبعد لحظات من تسجيله هدف التوانسة الأول بشباك بلجيكا، غادر ديلا برون مصابا في الكاحل وسط كثيرا من الألم، مما سيبعده عن الملاعب لفترة ما بين 4 و6 أسابيع.

غياب برون سيعني بدء حمدي النقاز لاعب الزمالك للمباراة القادمة أمام بنما على الأرجح، بعد أن عوّض برون في مباراة بلجيكا، ونجح في صناعة الهدف الثاني الذي سُجل بواسطة وهبي الخزري في اللحظات الأخيرة.

أما قلب الدفاع صيام بن يوسف، والذي غادر مباراة بلجيكا بدوره قبل نهاية الشوط الأول مصابا، فيعاني من انتفاخ في الركبة، مما يعني غيابه لمدة تتراوح ما بين 4 و6 أسابيع أيضا، وتعويضه سيكون بيوهان بن علوان مدافع ليستر سيتي.

اقرأ أيضا:

عضو اتحاد الكرة: كوبر لن يوافق على التجديد

حوار – كوبر: اتركوا اللاعبين فأنا المسؤول الأول.. تمثيل مصر في المونديال أفضل من التتويج بأبطال أوروبا

البدري: رئيس أم مدرب للأهرام؟ المناقشات مستمرة.. وأنا من يختار صفقاتهم

كهربا: لا يوجد أي خلافات في المنتخب

المستحيل ليس ألمانيا

التعليقات
قد ينال إعجابك