عبد الغني: إذاعة "فيديو سعد سمير" خطأ.. وما كتبه وكيل صلاح لا يصح

السبت، 23 يونيو 2018 - 23:38

كتب : محمد البنا

رامي عباس - محمد صلاح

يرى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن إذاعة لقطة سعد سمير ومحمود عبد المنعم "كهربا" ثنائي منتخب مصر في المعسكر الوطني لم يكن يجب أن يحدث من القناة صاحبة الحقوق.

وكانت لقطة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من سعد سمير قبل أن ينفي إيهاب لهيطة مدير المنتخب وجود أي فعل مُشين من المدافع الدولي.

وقال عبد الغني عبر قناة MBC MASR مساء السبت: "لم أشاهد الفيديو المقصود لكن ما سمعته عن وجود شائعات من الاستبعاد هذا غير حقيقي، من المفترض أساسا ألا تذيع القناة التي تملك الحقوق مزاح اللاعبين مع بعضهم البعض".

وأضاف "مثلما حدث معي في لقطة الصلاة على أرض الملعب، تأكد المسؤولون من حملي لبطاقة الهوية الخاصة بي ومن العيب أن يتلصص أحد من المدرجات ويقوم بتصويرنا ونشر الصور.. كل هذا يخرجك من التركيز المطلوب قبل مباراة السعودية وأخذ حيزا من تفكير الجميع".

وتلعب مصر ضد السعودية يوم الأثنين المقبل بعد تأكد خروج الفريقين من كأس العالم بعد خسارتهما في المباراتين الأولى والثانية.

وأشار مجدي عبد الغني حول ما كتبه رامي عباس عبر حسابه على (تويتر) برسائل مبهمة قائلا: "هذا لا يصح، لماذا تثير الجدل وأنت يتابعك الملايين من عشاق صلاح سواء على تويتر أو فيسبوك أو إنستجرام".

وكان رامي عباس قد كتب تغريدات متتالية مفادها أنه "فلنترك هذه الأيام القليلة تمر ومن ثم نرى ماذا سيحدث".

وعلق عبد الغني "هل يقصد خروج مصر بعد أيام قليلة؟ لا يصح ما يُكتب ونحن نستعد لمباراة هامة ضد السعودية.. حدث يتابعه الملايين، الخروج عن التركيز بهذا الشكل غير مقبول".

واختتم "لابد أن نكون بقدر من المسؤولية ونراعي الأحداث التي نمر بها ونستعد لها".

اقرأ أيضا:

البدري: رئيس أم مدرب للأهرام؟ المناقشات مستمرة.. وأنا من يختار صفقاتهم

المستحيل ليس ألمانيا

المجموعة السادسة.. سيناريوهات التأهل والخروج مفتوحة على مصرعيها

قصة تفاعلية - لعنة بطل كأس العالم.. هل تنجح ألمانيا في الإفلات منها؟

وكيله لـ في الجول: محمد حسن وقع للزمالك

كوبر: لا يتفق 90% من المسؤولين مع طريقتي = عدم تحركي خطوة في التجديد

خبر في الجول – إنتر في مفاوضات متقدمة مع تريزيجيه.. وحل الإعارة بعد الشراء مطروحا

التعليقات