خاص خبر في الجول – إنتر في مفاوضات متقدمة مع تريزيجيه.. وحل الإعارة بعد الشراء مطروحا

السبت، 23 يونيو 2018 - 18:36

كتب : معتز سيد

منتخب مصر - تريزيجيه

دخل نادي إنتر الإيطالي في مفاوضات متقدمة للغاية مع محترفنا المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا التركي.

مسؤولو إنتر تواصلوا مع تريزيجيه لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام إلى الفريق الإيطالي، حسبما علم FilGoal.com.

وأبدى تريزيجيه مرونة شديدة في المفاوضات مع إنتر وأصبحت الأمور متقدمة للغاية مع تبقي فقط بعض الرتوش البسيطة.

وعلى الرغم من رغبة إنتر الكبيرة في ضم تريزيجيه، حسبما كشف مصدر لـFilGoal.com فأن اللاعب قد يرحل معارا عقب الانضمام بشكل رسمي للفريق الإيطالي والسبب في ذلك هو عدد اللاعبين الأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي في إنتر.

القواعد

في البداية يجب أن نوضح قواعد الاتحاد الإيطالي في ضم لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، سواء من إفريقيا أو الأمريكتين، آسيا أو أوقيانوسيا.

(1) إذا كان يمتلك الفريق أكثر من لاعبين اثنين من خارج الاتحاد الأوروبي يوم 30 يونيو، يحق له ضم لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي في الموسم المقبل لكن بشروط.

  • أحد اللاعبين يكون من حق النادي ضمه مباشرة دون قيود لكن يجب أن يكون اللاعب لعب 5 مباريات دولية على الأقل سواء مع منتخب بلاده الأول أو الشباب أو تم استدعاؤه للمنتخب مرتين على الأقل.
  • اللاعب الثاني يشترط أن يتم استبداله بلاعب أجنبي آخر في القائمة، ولكن بشرط أن يكون تم فسخ تعاقده أو انتهى تعاقده أو رحل لنادي خارج إيطاليا.

(2) إذا كان يمتلك الفريق لاعبين اثنين من خارج الاتحاد الأوروبي يوم 30 يونيو، يحق له ضم لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي في الموسم المقبل لكن بشروط.

  • الأول يكون بدون قيود، أي من حقه ضم أي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي ولا يشترط خوضه لمباريات دولية من عدمها.
  • اللاعب الثاني يشترط أن يتم استبداله بلاعب أجنبي آخر في القائمة، ولكن بشرط أن يكون تم فسخ تعاقده أو انتهى تعاقده أو رحل لنادي خارج إيطاليا.

(3) إذا كان يمتلك الفريق لاعبا واحدا من خارج الاتحاد الأوروبي يوم 30 يونيو، يحق له ضم 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي في الموسم المقبل بدون بشروط.

حالة إنتر

حالة إنتر هي الأولى نظرا لكونه يمتلك أكثر من 3 لاعبين أجانب في قائمته ومازال نشطيا في سوق الانتقالات الشتوية.

الموقف الحالي جعل إنتر ينقل لتريزيجيه احتمالية رحيل اللاعب معارا داخل الدوري الإيطالي الممتاز عقب ضمه بشكل رسمي من قاسم باشا حسبما كشف مصدر لـFilGoal.com.

ولا يمانع تريزيجيه في الوقت الحالي الخروج معارا من إنتر إلى أحد الفرق الإيطالية على أن يعود من جديد لصفوف الأفاعي في 2019 ليبدأ مشواره بشكل طبيعي مع الفريق، وذلك في حالة إتمام المفاوضات بالكامل بين النادي وقاسم باشا واللاعب.

ويبلغ الشرط الجزائي في تعاقد تريزيجيه مع قاسم باشا قيمة 5 ملايين يورو بعد أن حصل الفريق التركي على خدمات اللاعب من أندرلخت مقابل 2.5 مليون يورو.

وتوهج تريزيجيه مع قاسم باشا خلال الموسم الماضي وسجل 16 هدفا وصنع 8 آخرين خلال 33 مباراة شارك فيها في كل البطولات.

وظهر تريزيجيه مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا 2018 فشارك أمام أوروجواي وأمام روسيا.

طالع أيضا

نسور بجناح مكسور

سيناريو واحد فقط يؤهل تونس إلى دور الـ16

أسوأ هزائم العرب في كأس العالم

بيان رسمي من اتحاد الكرة عن واقعة سعد سمير وكهربا

ماذا قال أزار بعد خماسية تونس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك