أحمد مصطفى - جنت
أعلن نادي جنت البلجيكي رسميا ضمه لمهاجم بتروجيت أحمد مصطفى اليوم الجمعة عقب اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.
وأشار النادي البلجيكي في بيانه أن اللاعب صاحب الـ20 عاما وقع على عقد يربطه بالفريق حتى صيف عام 2021.
وأصبح أحمد مصطفى هو ثالث لاعب مصري يرتدي قميص جنت بعد أحمد حسام "ميدو" وأحمد صلاح حسني.
ويعد مصطفى أحد لاعبي منتخب مصر للشباب كما خاض منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 20 عاما العام الماضي رفقة الفراعنة.
وكان حمادة أنور مدير الكرة ببتروجيت كشف في وقت سابق تفاصيل الصفقة وقال: " "الصفقة تمت مقابل 550 ألف دولار بالإضافة إلى 15% من عائد بيعه لأي ناد آخر".
وكان أحمد مصطفى أكد لـFilGoal.com في وقت سابق أن ما يفصله عن إتمام الصفقة هو خضوعه للكشف الطبي.
يذكر أن مصطفى لعب الموسم المنقضي مع الداخلية، حيث شارك في 30 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.
ونشر موقع نادي جنت صورا للمهاجم المصري في أول مران له رفقة جنت.
اقرأ أيضا
أفشة لـ في الجول: هذا سبب انتقالي للأهرام بدلا من الأهلي والزمالك.. والاحتراف مازال هدفي
بالصوت – عماد السيد يوجه رسالة لجمهور الزمالك عبر في الجول
خبر في الجول – الزمالك يتسلم استغناء عمر السعيد
لوكاكو يروي تفاصيل طفولته القاسية "لا دوري أبطال.. ونخلط اللبن بالماء لنستكمل الشهر"
جهاد جريشة حكما للقاء إنجلترا وبنما
خبر في الجول – الزمالك يحسم صفقة أحداد.. وخطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي
سيميوني يفتح النار على ميسي وسامباولي والاتحاد الأرجنتيني في تسريب صوتي
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار