مهاجم بتروجيت لـ في الجول: الكشف الطبي يفصلني عن الانضمام لجينت
الأحد، 27 مايو 2018 - 21:24
كتب : حامد وجدي
أحمد مصطفى مهاجم بتروجيت
كشف أحمد مصطفى مهاجم بتروجيت عن اقترابه من الانضمام إلى جينت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
أحمد مصطفى
النادي : بتروجت
وقال مصطفى لـFilGoal.com: "يفصلني الكشف الطبي عن الانضمام إلى جينت".
وتابع "بدأت إجراءات استخراج تأشيرة السفر لبلجيكا منذ 8 أيام، وستستغرق من 10 إلى 15 يوما وبعدها سأقضي 3 أيام في جينت من أجل الكشف الطبي".
ثم أضاف "تخلفت عن السفر مع بعثة المنتخب الأوليمبي إلى تونس، من أجل الاستعداد للسفر إلى بلجيكا".
وأتم "أخبرت إدارة بتروجيت منذ البداية أنني أفضل الاحتراف الخارجي عن أي عرض داخل مصر، ولذلك أشكرهم على تحقيق رغبتي".
وعلم FilGoal.com من مصدر داخل بتروجيت أن جينت سيدفع 650 ألف يورو لضم المهاجم صاحب الـ20 عاما.
يذكر أن مصطفى لعب الموسم المنقضي مع الداخلية، حيث شارك في 30 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












بتروجت
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
استراحة كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. نهاية الشوط الأول