أحمد مصطفى مهاجم بتروجيت
أتم نادي بتروجيت إجراءات انتقال مهاجمه الشاب أحمد مصطفى إلى صفوف نادي جينت البلجيكي.
وأوضح حمادة أنور مدير الكرة بالنادي البترولي "الصفقة تمت مقابل 550 ألف دولار بالإضافة إلى 15% من عائد بيعه لأي ناد آخر".
وأضاف عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "كما أن هناك شركة ألمانية تتابع مدافع بتروجيت الذي تواجد مؤخرا بصفوف منتخب الشباب".
وأشار مدير الكرة ببتروجيت إلى أن ناديه تعاقد مع 9 لاعبين جدد استعدادا للموسم المقبل.
وأتم "إدارة النادي ستكرم عمرو حسن ظهير أيمن الفريق بعد اعتزاله بنهاية الموسم المنصرم، والباب مفتوح أمامه للعمل الإداري أو الفني بالنادي".
اقرأ أيضا:
منافس مصر - تقرير: إصابة حارس أوروجواي الأساسي.. وفحص طبي لتحديد مدة الغياب
إنجلترا.. "أرسلها منتصرة وبعثر أعدائها" هل تتحقق دعوات الملكة؟
اختر التشكيل التاريخي للمغرب.. ستحتار في جميع المراكز
قصة تفاعلية - بول بوجبا.. الأخطبوط الأزرق
قبل راموس.. هنري وسواريز أبرز من انتقلت عداواتهم مع الشعوب إلى ساحات القضاء
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











