فالكاو: سنواجه بولندا وكأننا نخوض نهائي كأس العالم

الخميس، 21 يونيو 2018 - 19:55

كتب : محرر في الجول

راداميل فالكاو

(إفي): وصف راداميل فالكاو قائد منتخب كولومبيا لكرة القدم بـ"النهائي" مباراة فريقه المقررة الأحد المقبل أمام بولندا ضمن منافسات المجموعة الثامنة بمونديال روسيا 2018، مقرا بأن الخصم أيضا في "أمس الحاجة" للفوز.

وقال فالكاو في لقاء مع وسائل الإعلام بفندق منتخب "لوس كافيتيروس" بضواحي مدينة كازان الروسية، "نحن منتخبان في أمس الحاجة للفوز وستكون بمثابة مباراة نهائية. لدينا فريق تنافسي للغاية ويجب خوض المواجهة وكأنها نهائي. إما نحن أو هم".

واستهلت كولومبيا مشوارها بمونديال روسيا بهزيمة غير متوقعة أمام اليابان (2-1) في مواجهة اضطر فيها منتخب البلد اللاتيني للعب طوال زمن المباراة بنقص عددي عقب طرد لاعبه كارلوس سانشيز في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

بدورها، سقطت بولندا أمام السنغال 1-2 في أولى مبارياتها بالبطولة وتحتاج للفوز هي الأخرى من أجل الحفاظ على فرصها في التأهل لدور الـ16 من المونديال.

وتابع "علينا أن نترك مباراة اليابان خلفنا والبحث عن الأمور التي تقوينا، واجهنا اللقاء بلاعب أقل وبهدف ضدنا منذ وقت مبكر ومع ذلك قدمنا مباراة جيدة. لقد أظهرنا شخصية وطموح، وعلى الرغم من الموقف غير المريح الذي نواجهه الآن، نحن متفوقين على اليابان".

وأضاف "هذا الفريق أظهر قوة. سنركز على النقاط الإيجابية التي أظهرناها خلال مواجهة اليابان. ومع ذلك سواء في الفوز أو الهزيمة هناك تفاصيل يجب تحسينها".

وأبرز فالكاو أن "كولومبيا يجب أن تقوم بكل ما هو ضروري للفوز. نحن بلد متطلب ونعطي أهمية كبيرة لطريقة الفوز. ربما هناك بلدان أخرى في أمريكا الجنوبية لا تعطي اهتماما كبيرا للوسيلة بقدر اهتمامها بالغاية، لكننا لسنا كذلك".

وأتم "الآن نحن مجبرون على الفوز وعلينا أن نقوم بكل ما في وسعنا لتحقيق ذلك. إذا فزنا وقدمنا أداء جيد، سيكون هذا مثاليا، لكنني أريد الفوز بأي طريقة".

طالع أيضا

اتحاد الكرة يعلنها: سنتقدم بشكوى ضد حكم لقاء روسيا

حوار – أبو ريدة يرد على "إقالة كوبر" ومواجهة السعودية ذات الحساسية الشديدة

الإجهاد يُبعد الشناوي وحجازي عن التدريبات الجماعية.. وصلاح يشارك

إصابة عمر جابر

أبو ريدة: الخبرات صنعت الفارق ضد مصر في كأس العالم.. وأندهش مما أثير حول المعسكر

في الجول يكشف.. كيف يفكر كوبر قبل مواجهة السعودية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك